مسحت دموعي و دخلت رفقة ابي الى الحفل .. و انا اتجول بعيوني بحثا عن لاي .. فوجئت بإحداهن تتحدث عن لاي مع صديقتها ..
الفتاة: اووه .. انه حقا ساحر .. اتساءل كيف استطاعت تلك الطفلة اغواءه ..
الفتاة 2: هل تعنين ان الفتاة صاحبة الفستان الاصفر هي خطيبة ييشينغ
الفتاة 1 : الم تلاحظي كيف كان يهمس في أذنها طيلة الوقت .. و يغمزها بين الفينة و الاخرى
الفتاة 2: تشه .. لا بد انها ماكرة جدا .. اتساءل اين اختفيا ..
بعد سماعي لهذا الحديث القصير .. توترت .. و بدأت الشكوك تراودني .. لذلك استأذنت من ابي و ذهبت الى راينا ..
انا: راينا .. الم تري لاي ..
راينا: ظننت انه معك ..
انا: لا .. لم يكن معي .. لقد كنت اتحدث مع والدي
راينا: اووه حقا ؟! هذا رائع !! انا حقا سعيدة من اجلك!!
انا: كوماوو .. كريس .. هل صدف ان رأيته انت ؟؟
كريس: اااه .. اظن انني رأيته يتسلل الى الاعلى رفقة هايونغ ..
انا : هل قلت هايونغ ؟؟
كريس: يب .. الم تتعرفي عليها بعد؟؟ انها الفتاة التي اتت برفقتنا من العاصمة !!
لم ارد على كريس و انما اعطيته ظهري لاصعد الدرج مسرعة بحثا عن لاي .. فتشت في غرفته .. و كذلك غرفتي .. و غرفة كريس و راينا و جميع الغرف الاخرى في ذاك الجناح .. و كذلك الجناح المقابل .. و لم تظل فيه سوى الغرفة الرئيسية .. لكنني خجلت من البحث فيها .. فحتما الغرفة تخص والدي لاي ..
و انا ابتعد عنها شيئا فشيئا .. اخرجت هاتفي لاتصل بلاي .. لكن الصدمة كانت عندما سمعت رنة الهاتف اتية من الغرفة الرئيسية .. و الصدمة الاكبر .. كانت عندما سمعت صوت هايونغ
هايونغ: اووباا .. هاتفك يرن !! الن ترد عليه ؟؟
لاي: دعيه يرن و لنتابع ما نفعله .. لقد اقتربت من الانتهاء ..
هايونغ: حسنا اوبا ..
قبل ان افتح الباب .. تخيلت في عقلي ما قد اراه هناك .. و صورت المشهد بكامله داخل عقلي .. و مع ذلك استجمعت شجاعتي .. و فتحت الباب ببطء شديد محاولة ان لا اصدر اي صوت .. ثم .. لاجد هايونغ على السرير .. تحاول ان تشكل قلبا بواسطة بتلات زهور حمراء .. بينما يقف لاي في الشرفة و هو يرتب مجموعة من الشموع المعطرة حول طاولة لشخصين .. اووه .. حتما كانا يجهزان مفاجأة لي .. لذلك حاولت ان انسحب بصمت قبل ان افسد المفاجأة ..
عدت لغرفتي بسرعة .. و عدلت مكياجي ثم نزلت للحفل .. و الدنيا لا تسعني من الفرحة .. حاولت ان انسجم في جو الحفل .. الى ان تراءت لي هايونغ و هي تعود ثانية للحفل .. و يتبعها لاي الذي اتى مباشرة نحوي ..
لاي: كيف سار الامر ؟؟
انا: على احسن وجه ^^
لاي: سعيد لاجلك حبي .. اامم .. لما لا تشربين شيئا ؟؟
انا: كنت انتظرك لنشرب نخبا معا ..
لاي: اممم حسنا ..
أشر ﻻي للنادل ليحضر لنا بعض الشمبانيا .. ثم شربنا نخب مسامحتي لابي و تصالحي معه .. لكن لاي اقترح نخبا اخر .. لكنه فضل ان يكون النخب عاما .. اي انه اراد من جميع الحضور شرب ذلك النخب .. لذلك وقف في مكان مرتفع قليﻻ حتى يتسنى للجميع رؤيته .. و اشر للفرقة الموسيقية حتى تتوقف عن العزف ثم بدأ الحديث ..
لاي: احم .. سيداتي سادتي .. ابي .. امي .. جدتي .. سيد لي .. يسرني ان اعلن لكم سبب الحفل .. في الواقع كريس هيونغ هو من اقترح علي الامر .. لذلك فأنا اشكره كثيرااا .. لقد جمعتكم اليوم .. كي تشاركونني فرحتي .. و تشهدون على خطوبتي من الانسة لي سان ..
حسنا .. شل تفكيري للحظة .. كنت مصدومة للغاية .. كما كان الامر لكافة المدعووين ..
راينا: ماذا تنتظرين .. اذهبي اليه .. هيا ..
اومأت برأسي و دموع الفرحة .. تسللت سهوا على خدي ..
لاي: انسة لي سان .. هل تقبلين الزواج بهذا المغفل الماثل امامك
انا بعد ان خبأت وجعي في صدره : بالطبع اقبل
ضمني ﻻي اليه بشدة ثم قام بتقبيل جبيني .. بينما بدأ الحضور يصفقون .. ثم شربنا نخب خطبتنا .. لنكمل باقي الحفل بأخذ بركات والدينا الذين بدت عليهم الفرحة و السرور ..
كان كل شيء مثاليا .. لكن الاكثر مثالية .. كان عندما تسللنا انا و لاي من الحفل و صعدنا الدرج لافاجأ به يعصب عيني و يحملني ..
بعد المشي لدقيقتين .. احدهم فتح باب غرفة و التي انا متيقنة انها الغرفة الرئيسية ..
سمعت لاي يهمس بكلمات شكر .. ثم دخل لينزلني امام باب الشرفة ..شعرت بنسيم بارد يداعب جسدي .. لكن انفاس لاي التي تضارب رقبتي بينما كان يزيل العصبة عن عيني كانت كافية لتلهبني ..
كعكة فراولة و نبيذ احمر .. و شموع معطرة تنير المكان .. و الاهم .. وجود لاي قربي ..
شعرت و كأنني احلق عاليا .. خاصة بعد ان اخرج علبة صغيرة بها خاتم الخطوبة ليلبسني اياه ..
لتنطلق العاب نارية في الهواء و كﻷنها تنطلق من قعر البحر.. قبلة عميقة .. و لمسات خفيفة .
مع مشاعر جياشة ..انتهى بنا الامر فوق تويجات الورود المنثورة فوق السرير .. و رغباتنا تتفجر في كل قبلة ... في كل حضن .. في كل لمسة ..
شعرت كأنني عروس جديدة في ليلة زفافها الاولى ..
بعد تلك الليلة باسبوع فقط اقمنا زفافنا في نفس يوم زفاف كريس و راينا .. كما اننا قررنا الذهاب في شهر عسل مزدوج الى اليونان ..
احم .. باركولي ^^