part : 11

4.1K 161 4
                                    

استلقينا جنبا الى جنب .. ليسحب لاي رأسي فوق صدره .. و يمرر اصابعه بين خصلات شعري ..

لاي: حبيبتي .. انا اسف لانني اخفيت عنك الكثير .. لكنني سأخبرك بكل شيء الان .. لكن .. اعلمي انني لم اخفي عنك الامر الا لمصلحتك

و انا استمع لكلمات لاي تلك شعرت بقلق و توتر عظيمين .. و كأنني اعلم ما سيقوله .. لكنني انتظر سماع ذلك منه لاتيقن مما يجول في بالي ..

انا: اليس من المفترض ان تكون مع كريس في العاصمة الان ؟؟ ظننت انني لن اراك الا غدا مساءا .. هل حدث شيء ؟؟

لاي: لا تقلقي حبيبتي .. كل شيء بخير

انا: ارحتني ^^

لاي: اسمعيني جيدا لي سان .. اريد ان اخبرك بشيء مهم .. لكن .. عديني بانك ستتفهمين الوضع .  و ستعذرينني ..

رفعت رأسي و ركزت نظري على عينيه لاحس به و قد ارتبك بعض الشيء  ..

انا: لاي . انت تقلقني كثيرا  .. ماذا هناك؟؟

لاي: في الحقيقة .. اسمي الحقيقي هو  ييشينغ .. و كريس هو هيونغ الحقيقي ..

استقامت جالسة ..

انا: بوووه ؟؟ هل تقصد ..... ؟؟

لاي: نعم .. انا الابن الثاني لعائلة ييفان ..

انا بنبرة خافتة مخنوقة بالدموع : لا يمكن .. انت لاي .. سائق دونغ جون .. لا يمكنك ان تكون اخ كريس .. انت لاي خاصتي .. (بصراخ) انت لاي خاصتي .. انت لاي ..

اجهشت في البكاء ..

لاي: لي سان .. ارجوك اهدئي .. لي سان .. ارجوك ..

انا: انت كاذب .. ابتعد عني .. و لا تحادثني .. انت كاذب ..

خرجت مسرعة من الغرفة .. و اختبأت في غرفة راينا .. اقفﻻت علي الباب و استندت عليها و الدموع تفيض من عيني ..

لحقني لاي .. و حاول فتح الباب .. لكنني سبق و احكمت اغلاقه.. لذلك بدأ يطرقه و ينادي باسمي .. يترجاني كي افتح له الباب .. بدون اية استجابة مني .. فقد كنت نوعا ما في حالة صدمة ..

الشيء الذي جعل كريس و راينا يخرجان مفجوعين من الغرفة المجاورة ..

كريس : ماذا هناك ؟؟

راينا: ما بها لي سان ؟؟

لاي: لقد اخبرتها ...

كريس: بكل شيء ؟!

لاي: تقريبا .. لم تدعني اكمل ..

كريس: اسبقني الى غرفتك ..

لاي: حسنا هيونغ ..

كريس: و انت راينا حاولي تهدئتها ريثما اعود ..

راينا: حسنا ..

ذهب كريس خلف لاي .. بينما ظلت راينا تحدثني من خلف الباب لعلي اهدأ قليلا .. و بالفعل استجبت لها .. و فتحت لها الباب لكن بعد ان غيرت ملابسي و حزمت حقيبتي لارحل .. فبعد كل شيء .. ان كان لاي حقا شقيق كريس الﻻصغر .. فهي على علم بذلك و قد اخفت عني الامر هي الاخرى ..

عذرا زوجي .. احب لايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن