اعتلاني لاي بقبلاته و لمساته الساخنة و انا اتأوه بصوت خافتة معلنة عن اثارتي الشديدة ..
قبلني بعمق من شفتي و امتصهما و كأنهما قطعتي كرز بين شفتيه .. ثم اقحم لسانه داخل فمي لارتشاف رحيقي ..
بينما يداه تضغطان على صدري بلطف و تدلكانه ..
و نحن على تلك الحال سمعنا صوتا على الباب ..
فزعت كثيرا ..
ماذا نفعل الان ..
ماذا ان رآنا دونغ جون و نحن على هذه الحال ..
لن يتردد في قتلنا ..
و حتى لو لم يفعلها .. حتما سيقوم بمعاقبة لاي بشدة .. و انا لن استطيع تحمل اذيته ..
قمت بادخال لاي الى خزانة الملابس و لملمت ملابسه بسرعة و ادخلتها معه .. ثم عدلت فستاني المحصور عند خصري و خرجت لارى من هناك ..
مرة اخرى سمعت ذلك الصوت عند الباب .. فتحتها بحذر ..
و استرقت النظر من فتحة الباب لافاجأ بكلب الجيران الذين يسكنون بالشقة المجاورة و هو يحاول فتح علبة الحليب ليشربها .. كدت ان اقهقه بصوت عالي لولا انني تذكرت انني حجزت لاي داخل الخزانة ..عدت الى الغرفة و بدأت اتحدث بصوت عالي و بنبرة قلقة
" صدقني لا يوجد احد هنا .. صدقني عزيزي .. لا احد معي بالغرفة .. لا .. الا الخزانة .. ارجوك ابتعد ..لاااااا"
ثم فتحت باب الخزانة بقوة لاجد لاي مغمض عينيه و كطفل صغير خائف من ان تعاقبه والدته لانه كسر شيئا بدون قصد .. ضحكت على منظره ذاك من اعماقي .. لكن ضحكي لم يدم طويلا .. فقد اشتاط حبيبي الخجول غضبا .. و قام بمعاقبتي بطريقة و لا احلى منها ..
خرج من الخزانة بسرعة تاركا ملابسه هناك .. و رماني على السرير بقوة .. ليعتليني و يقبلني بهستيرية و انا ما ازال اضحك على تعابيره الطفولية .. ما جعله يغضب اكثر ..
لكن الامر لم يكن سهلا .. و لا بذلك البساطة .. فقد
انهينا متعتنا بقبلة عميقة ثم استلقينا جنبا الى جنب .. و رأسي على صدره بينما يطوقني بذراعيه اليه ..
انا: لاي؟؟
لاي: هممم ؟؟
انا: هل نمت؟؟
لاي: كيف لي ان انام و اضيع لحظات ثمينة كهذه ؟؟
انا: انا احبك ..
لاي: انا اكثر ..
انا: لكنني خائفة من دونغ جون ..
لاي: ماذا في وسعنا ان نفعل ؟؟
انا: انا لا اريدك ان تتركني مهما حدث
لاي: لن اتخلى عنك ابدا ..
انا: هل هذا وعد ؟؟
لاي: وعد ..
انا: اذن عليك ان تفكر معي في طريقة ليسمح لك دونغ جون بالسفر معي الى اوكايدو من اجل زفاف راينا
لاي: بوووه ؟،
انا: راينا تظن انك زوجي .. و لا يمكنني ان اخذ دونغ جون و اعرفه على صديقاتي على انه كذلك .. ارجوك لاي وافق على الذهاب معي
لاي: علينا ان نجد عذرا مناسبا ليسمح لنا بالذهاب معا ..
انا: سنفكر في الامر لاحقا .. ما رأيك ان نقوم لاخذ حمام معا ..
لاي: الا تكتفين ابدا ؟؟
انا: من يمكنه ان يكتفي منك اميري الوسيم ..
قبل ان اكمل كلمتي الاخيرة اطبق لاي شفتيه على شفتي و اخذهما في قبلة عميقة .. ثم اعتلاني و هو يمتص رقبتي ..
لم استطع الكف عن التأوه و الانين ..
بعد اكثر من نصف ساعة حملني لاي و اتجه بي نحو الحمام و انزلني في الحوض برفق ثم اعتلاني مكملا ما بدأه بغرفة النوم ..
استغرقنا وقتا حميميا طويلا بالحمام و لم نخرج الا مساءا عندما رن هاتف لاي ..
لاي: يوبوسايو
دونغ جون: اين انت ايها الاحمق؟؟
لاي: لقد اضطررت للذهاب لمنزل جدتي .. لامر طارئ ..
دونغ جون: حسنا .. تعال الي بسرعة لتقلني لبيت لي سان ..
لاي: الم تكن معها بالامس سيدي ؟؟
دونغ جون: زوجتي مسافرة الليلة .. لذلك سأقضي ليلتي مع لي سان .. تعال بسرعة
لاي: سيدي .. لكن ..
دونغ جون: بسرعة لاي .. و الا ساقوم باستبدالك ..
ستوووووب .. رأيكن بالبارت و توقعاتكن للبارت الجاي