part : 14

3.6K 169 19
                                    


بكل حماس .. نزلت لرؤية الفتاة التي احضرها لاي برفقته ..

لكنني صدمت عندما وجدت بدل الفتاة .. شخصا اعرفه جيدا .. شخصا طالما حقدت عليه بعد ان كان موطني .. نعم .. فقد كان ذلك الرجل الذي ااتيت من صلبه .. اختلطت مشاعر الفرح لرؤيته .. بمشااعر الحقد الذي شعرت به بعد ان باعني .. في لحظات فقط .. استرجعت ذكريات طفولتي العذبة معه و مع امي قبل ان تتوفى .. لانتقل الى ذكريات اقسى .. استرجعت كل اللحظات الاليمة التي عشتها بسببه ..
ارغب حقا في احتضانه الي .. لكن قلبي يأبى مسامحته بهذه السهولة ..

لاي: حبيبتي .. الن تلقي التحية على والدك ؟؟

نظرت الى لاي بعيون مغروقة بالدموع .. ثم استنكرت ..

انا: احم .. اخبر هايونغ انني اسفة لعدم مقابلتها .. سأراها بالحفل .. اما الان فانا متعبة و بحاجة الى الراحة .. ارحو المعذرة ..

تركت لاي في حيرة من امره .. و عدت الى غرفتي ..

سبق ان قررت بيني و بين نفسي ان اسامحه .. فلولاه لما التقيت بلاي .. لكن ذكرياتي المؤلمة حالت دون ذلك ..
وضعت رأسي على الوسادة لاعاود التفكير بها مجددا .. لكن افكاري و ذكرياتي حبست بعد استسلامي للنوم ..

انا: انا متوترة للغاية ..

ابي: صغيرتي.. تبدين جميلة مثل امك بالضبط :')

انا: ☺ كمساهمنيدا ..

ابي: طالما تمنيت ان ازفك لعريسك 😔 لكنني اب سيء .. فبدل ان ازفك لمن يستحقك .. بعتك مقابل حفنة نقود 😢😢  انا اسف يا بنيتي .. انا حقا اسف .. 😢😪  ..

انا: لا تتأسف بعد الان .. انا فعلا سامحتك 😭

تدخل راينا كالعاصفة ..

راينا : ياااا .. عريسك ينتظرك ..  اسرعي ..

خرجت من الغرفة لانزل ذلك الدرج المزين و انا امسك بوالدي .. بينما يترآى لي لاي في اخر قاعة الجلوس .. واقفا امام القس .. و ظهره للحضور .. استطيع رؤية يديه ترتجفان من التوتر ..

بعد عزف تلك الموسيقى الكلاسيكية التي تنبئ بحضور العروس .. التفت لاي و ابتسامة بلهاء تكسو وجهه ...
وقفت جانبه و ابتدأت المراسيم ..
القس: قبل ان تبدأ المراسيم هل  هناك احد يعارض هذا الزواج ؟!

راينا: انااااا .. يااااا .. لي ساااااان .. انهضي ايتها الغبية .. الحفل على وشك ان يبدأ .. ياااااا .. لي سااااااان ..

نهضت و انا اتذمر منها ..

انا: هل كان من الضروري ان تفسدي حفل زفافي ؟؟

راينا: بوووه ؟؟ 

بعد ان ايقنت ان الامر كان مجرد حلم جميل .. وضعت الغطاء على وجهي و بدأت اركل الهواء..

عذرا زوجي .. احب لايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن