part : 13

4K 150 1
                                    

ظننت انني و اخيرا سأنسى الشعور بالخوف.. لكن الذعر و القلق تسللا الى قلبي فجأة بعد ان اتى كريس خلف لاي .. 

هل يعنيان بالطلب دونغ جون ؟؟ ماذا سيفعلان به ؟؟

قضيت ليلي و انا اتلظى قلقا .. كلما اغمضت جفني .. ارى دونغ جون و هو يقتل لاي او يؤذيه ..

لم اشعر بالارتياح الا بعد سماعي لصوت لاي يقترب .. لاهرع الى الباب في لهفة المشتاق ..

قميص لاي الابيض اللون تحول الى احمر .. و يديه الرقيقتين اصبحتا منتفختين و محمرنين تعلوهما الرضوض .. بينما وجه كريس تعلوه بعض الحمرة .. ربما بسبب لكمة او ما شابه ..

انا: اومو .. لاي ..

لاي: تبا ..

كريس: اعتني به جيدا ..

انا: ما الذي حدث ؟؟ اومو !! هل انت بخير؟؟

دخل كريس غرفته و ترك لاي الذي حاوط كتفي بذراعه .. و بدأ في المشي ناحية غرفته الى ان استقرينا واقفين امام السرير مباشرة .. ليترك كتفي و ينخر جالسا على الفراش .. و بصره مركز على الارض ..

انا: هل .. هل انت بخير ؟؟

لاي بابتسامة هادئة: بأفضل حال .. 

انا: يدك تنزف .. اين تضع علبة الاسعافات ؟؟

لاي: بالحمام .. خلف المرآة ..

بدون كلمة ..ركضت الى الحمام .. و جلبت علبة الاسعافات الﻻولية و بدأت في تنظيف جراحه و تضميدها .. ثم نزعت عنه قميصه الملطخ بالدم .. و ذهبت ناحية الخزانة لاجلب له اخر ..

لكنه امسك بيدي .. ثم حضنني على غفلة مني ..

لاي: عديني انك ستظلين الى جانبي مهما حدث !!

انا: حبيبي .. انت تخيفني ! ما الذي حدث بالضبط ؟؟

لاي: لقد .. لقد .. كنت على وشك ان اقتل احدهم .. كدت ان اتحول الى مجرم مثله :'( :'(

انا: هل .. يصادف ان يكون ذلك الشخص .. هو .. هو دونغ جون ؟!

لاي: ميانيه .. لم اكن اريدك ان تعلمي بالامر !! لكنني وعدتك ان لا اخفي عنك شيئا مرة اخرى ..

انا: هل ؟؟ .. هل .. مااا .. ت ؟؟

لاي: لا يزال على قيد الحياة .. انه .. بالقبو ..لقد اوقفني هيونغ في اخر لحظة ..

انا: لماذا .. فعلت ذلك ؟؟

لاي: انا اسف .. لكنني لم استطع ان اهدأ الا بعد ان ابرحته ضربا . هل نسيتي ما فعله بك من قبل ؟؟

انا: وجودك في حياتي الغى كل ماضيي .. ما كان عليك ان تفعل ذلك!!

لاي: بلى .. كان علي ان اوقفه عند حده .. فأنت لست ضحيته الوحيدة ..

انا: بوووه ؟؟

لاي: هناك ثلاث فتيات اخريات غيرك .. و ربما هناك غيرهن !!

عذرا زوجي .. احب لايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن