Harry's P.O.V
استيقظت و بالفعل بدأت بارتداء سترتي السوداء و ربطه عنقي التي دائما اعاني و انا اربطها و لكن لقد فعلتها و اخيراً!
كتبت ورقه لـ ليلان لتقرأها و تركت بها رقمي ان احتاجت اي شئ و لكن حقاً بدأت احب فكره انها تعيش معي، ظننت اني سأظل وحيداً للأبد..
تحركت و انا ادخل سيارتي و انطلق و انا استمع الي مكابح السياره و هي تتحرك..
انا بالفعل اعمل بشركه اعلانات، اعلانات تجاريه او عن اي شخص او شئ مفقود و توجد جميعها في شوراع البدله و علي التلفاز، سأعلن عن ليلان هناك بالتأكيد و آمل ان يكون اهلها هنا ولكن هي لم تتحدث عنهم الا الآن قط..
وصلت الشركه و انا اتحرك و قبل انا ادخل اعلم بأن سيتم الخصم من راتبي من اجل اليوم الذي لم آتي فيه..
توجهت الي مكتبي و بالفعل عندما جلست عليه جاء الي السكرتير الخاص بمدير الشركه و طلبني وللعنه!
صعدت الي الطابق الاعلي دققت الباب و بعد ان تمتم بـ " ادخل " قد فتحت الباب..
" اهلاً ستايلز، لما اتيت اليوم ايضاً! "
وبخني، و انا رميت بعيناي بعيداً.." فقط كنت اتجول بالشوارع لأجد فكره لإعلان جديد! " احاول ان استفزه فقط ليس إلا..
" وهل وجدت؟! "
قالها و هو يضغط علي فكه." نعم، وجدت "
قلتها و انا اقترب من مكتبه و قد لمعت عيناه.." ما هو!! "
قالها بحماس ملحوظ.." إعلان عن مفقوده من اسري ايرلندا "
قلتها و قد اعتلت ابتسامته و هو يصفق بيده." رائع ستايلز! انت من اكفئ الناس هنا صدقني! فقط اجمع معلومات عن المفقوده و ستكون الاعلانات في الشوارع في خلال اسبوع، صدقني ولك مفاجأه كبيره "
جاسون انت رائع حقاً كنت توبخني و الآن انا من اكفئ الناس! اكتفيت بالابتسام و انا اخرج من مكتبه و اعاود الذهاب الي مكتبي من جديد..Lilan's P.O.V
اكثر من نصف ساعه مستيقظه و احاول ان اجمع قواي لأجعل جسدي يتحرك من علي السرير..
جمعت قواي و انا اذهب الي الحمام لا اعلم كم الساعه حتي..
خرجت و انا انظر الي اركان المنزل و يبدو ان هاري ليس هنا، هناك ساعه حائط تتوسط المطبخ و كانت الحاديه عشر صباحاً.دخلت المطبخ لاعد لنفسي الافطار و قد لفتت نظري ورقه موضوعه علي منضده المطبخ قمت بفتحها و اعتلت ابتسامتي..
" صباح الخير لي، آمل لكِ صباحاً جيداً آسف لأنني لست هنا و لكن انت بمنزلك افعلي ماشئت و انا لن اتأخر! اهه بالفعل وضعت لك الافطار في الثلاجه و آمل ان تأكليه بسلام دون ان تصابي بأي امراض تعلمين كم طعامي جميل بالطبع " قهقهت بقوه و انا اكمل " و هذا رقمي ان احتجتي شيئاً، و اعلم انك تشعرين بالملل لذا عندما اعود هناك مفاجأه بسيطه
كل الحب. H.x " هاري انت الطف كائن بالعالم اقسم انا فرحت كثيراً و احببت لقبي الجديد " لي " و اتشوق لمعرفه المفاجأه من كل قلبي حقاً..
أنت تقرأ
Homesick
Fanfic" انا عالق بكِ تماماً، كمذهبي، وديانتي السماويه، و إسمي " النشر: 7/2/2016 Highest rank #2 in fanfiction.