Chapter 42

4.9K 274 110
                                    

- علقوا علي الفقرات! *

" هاي هاري اعتقد بأننا هنا في مكان عمل، ليس حانه تقبل حبيبتك فيها " قالتها آشلي وهي تضرب الارض بغضب، فصلت ليلان القبله عني، ادارت رأسها لها ومن ثم نظرت إلي..

" اعتقد بأن هذا ليس من شأنك آشلي؟ و بإمكانك ان تخرجي" قلت هذا و ارتسمت علي شفتاي اكبر ابتسامه مستفزه، تحركت  آشلي وهي تنظر إلي في عيناي بهدوء، خرجت و اغلقت الباب خلفها، وذهبت انا لأغلق الباب بالمفتاح..

عدت لليلان التي كانت مازالت تقف مكانها امام المكتب، امسكت بيدها بخفه و الصقت جسدها علي الحائط اقربت وجهي من وجهها و تنفست بهدوء بالقرب منها، نظرت لها شارداً في جمالها، خصلات شعرها المتناثر بالجانب من وجهها، عيناها الزرقاء التي تجعلني افقد صوابي، وجنتاها المتوردتان و شفتيها الورديتان، اغمضت بعيناي بهدوء و تنفست بجانب وجهها مجدداً، انا لم افقدها، هي معي ولم افقدها..

" انا آسف "
نطقت بها بهدوء، وهي نظرت في عيناي، كوبت وجهي بين يديها و ابتسمت بهدوء و قالت " انا من علي ان اعتذر "

" انت لم تخطأي هذه كانت رده فعل طبيعيه علي ما فعلته، انا فقط كنت احاول ان احميكي لم اكن اعلم بأن الامور ستصل إلي المحك " نطقت بها محارباً ان لا ابكي وهي كانت تسمع بإهتمام..

" انا كنت اشعر بخوفك ليلان، كل نبضه نبضها قلبك بخوف ليله امس كانت تدخل كالسكين بقلبي، وكل دمعه كانت تنهمر من عيناكي كانت تحطمني، انا آسف، آسف لجعلك هكذا " قلتها وابتسمت ليلان ابتسامه عريضه وعيناها تجمعت بها الدموع..

- انت تحبني جداً هاري، انا لا استحق كل هذا حتي "
قالتها ليلان و زرفت دمعه واحده وانا وضعت اصبعي علي فمها، و دفنت رأسي في صدرها..

" توقفي عن قول هذا، انت تستحقين كل شئ ليّ "
قلتها و تشبت ليلان بقميصي، و رفعت قدماها لتلتف حول خصري..

" ألم اخبرك بأني سأفتح سحاب ردائك ليله امس؟ "
قلتها بنظره لعوبه و ضحكت ليلان بخفه، اتجهت يداي لسحاب ردائها وقمت بسحبه للأسفل، ذهبت بها إلي الاريكه، ارتميت بها و سحبت هذا الرداء للأسفل، اتجهت يداها لفتح ازرار قميصي، وانا فتحت سحاب بنطالي، اللعنه علي هذا..

" انت تقوضيني للجنون ليلان جيمس هوران "
قلتها وانا اقترب من رقبتها..

-
Lilan's P.O.V

" يالهي! "
نطق بها هاري عالياً وهو ينزل من علي جسدي، نظرت له لأجده متعرق و يتنفس بسرعه شديده، اقتربت منه لأني كنت علي وشك الوقوع من علي الاريكه و استندت علي صدره..

- ألا تعتقد بأنك احرجت آشلي، هاري؟ "
نطقت بها و شعرت بيد هاري اسفل ظهري..

" هي من تدخلت في ما لا يعنيها، و ايضاً انتِ حبيبتي، اقبلك وقت ما شئت وفي اي مكان اريده "
قالها هاري بإنفعال قليلاً، وانا اومأت له بتفهم.

Homesick حيث تعيش القصص. اكتشف الآن