Chapter 11

6.7K 411 63
                                    

*علقوا علي الفقرات*
" ما الذي تفعليه هنا جلاديا و بتلك الساعه؟ "
قالها هاري بصوته الأجش الذي جعلني انتفض من مكاني و انا اخبئ جسدي خلف جسده الضخم..

" احببت فقط ان اراك انت و ليلان و اعرف كيف حالكم و هل تجري الامور علي ما يرام ام لا؟! "
قالتها جلايا و هي تتفحصني بأعينها مع نظرات إشمئزاز..

" حسناً، هل رأيتي كيف تجري الامور؟ ارحلي الآن "
قالها هاري و هو يتكلم بسخريه..

" انظر هاري لكي لا ازيد في كلامي، انا اريد ليلان لبضع ايام او شهر تقريباً، لأن لدي نقص في الفتيات؟ و سأدفع لك المال مقابل هذا؟ حسناً؟ "
قالتها جلاديا و انا اصبحت ارتعش في مكاني الي ان التفت هاري لي و هو ينظر إلي بحنان و جعلني ادفئ في مكاني و اقترب مني و هو يهمس في اذني.

" اسمعي لا تخافي و ادخلي إلي غرفتك و لا تخرجي إلا عندما اطلب منك هذا "
قال هاري تجاه اذني و انا اومأت و انا ادخل الي غرفتي و قدماي بالكاد يحملاني، اشعر بالخوف الشديد، الخوف إلي حد الموت..

Harry's P.O.V

بعد ان تأكدت بأن ليلان دخلت الغرفه و اغلقت الباب، توجهت نحو جلاديا و انا اضغط علي فكي و عيناي تشتعلان من الغضب، امسكتها من رقبتها و انا اضربها في الحائط و هي تأوهت..

" انظري انت لن تدخلي هذا المنزل مجدداً، و اذا دخلتي هنا سأقوم بقتلك هذا اولاً، ثانياً ليلان لا تقتربي منها، ثالثاً و هذا الاهم اذا حاولتي إذاء ليلان او مسها بمكروه سأخبر الشرطه عن مكان حانتك اللعين و اخبرهم بأنك تجعلين الفتيات تعمل في مجالات غير مشروعه "
قلتها و من ثم تركت رقبتها لأنها بدأت تشهق، و بدأ نفسها ان يقل، تمنيت لها الموت حقاً..

" حسناً هاري هذا جيد سأخبرهم ايضاً بأنك مرتشي! "
قالتها جلاديا و انا عيناي اتسعت في صدمه، و اللعنه من اخبرها!!

" انت تقول الكثير من المعلومات عندما تكون ثمل، حبيبي "
قالتها و هي تلمس شفتاي و تنظر إليهما، و قد قمت بصفعها..

" لن تأخذي ليلان إلي اي مكان، لن تستطيعي فعل هذا "
قلتها و انا اشعر بوجهي يحترق من كثره غضبي و احبالي الصوتيه بالكاد ان تقطع من شده صوتي..

" هل انت معجب بها هاري؟ "
قالتها جلاديا و هي تبتسم، ما اللعنه التي تقولها؟ ولكن انا لا اعلم، انا احب ان اقضي وقتي معها، احب ان احدثها في ما يحدث في يومي بالتفصيل، احب مضايقتها و مداعبتها بكلامي، احب ان احتضنها! هذا ليس له إلا جواباً واحداً بأني معجب بها، ما اللعنه التي اقولها انا سأجرحها و اؤذيها..

" لقد علمت الجواب من نظرتك، علي اي حال، انت شخص سئ، ابتعد عنها ستؤذيها "
قالتها و انا شعرت بأن كلامها كالسكين في قلبي..

" لا اريد ليلان و لا اريد شئ، ولكن احزر مني!، انا راحله "
قالتها و هي تفتح الباب و تقوم دفعه بعدما خرجت بشده..

Homesick حيث تعيش القصص. اكتشف الآن