" انها تذكره سفر للولايات المتحدة الأمريكية، هديه من الشركه إليك ستايلز، لتخرج خارج البلاد و تعرض بأسم شركتنا هناك. و ستسافر بأقرب وقت "
قالها جاسون و انا توسعت عيناي في صدمه، هل سأسافر إلي الولايات المتحده لعرض اسم الشركه هناك؟ لكن وللعنه انا لا افكر بأن اترك ليلان و لو لدقيقه.." ولكن انا لا اعلم، لا استطيع السفر "
" انت تضيع فرصه من ذهب من يديك ستايلز "
واللعنه انا اعلم ذلك جاسون!! ولكن ليلان، هي لم تتركني لدقيقه في وقت انا احتجتها فيه، هل آتي آلان و اتركها انا؟ انا لا استطيع التفكير بهذا حتي، انا ارفض و بشكل كامل.." اسف لا استطيع حقاً "
قلتها و تحولت عيناي و جاسون للعبوس و الحزن.." لا تقلق ستايلز، المده مفتوحه! انا لن اعطي هذه الفرصه اغيرك "
" اشكرك للغايه جاسون "
قلتها و هو ألقي ابتسامه و انا ابتسمت و انا اخرج، لقد كان قلبي ان يقف! و في نهايه الامر قد ترقيت و حصلت علي فرصه السفر، انا لست حزين بأني رفضت فرصه السفر فالحقيقه انا اصبحت احب فكره ان ليلان تعيش معي..اتجهت نحو سيارتي و انا اقوم بالركوب بها و قمت بتشغيل المذياع علي اغنيه ما و انا ادندن معها..
انا شخص سئ، فليلان اتصلت بي العديد من المرات و يبدو انها تموت من كثره قلقها الآن ولكن انا اريد ان افزعها كعادتي بالطبع..
وصلت للمنزل و بدأت بتصنع الحزن لأقلق ليلان اكثر، احب ان اداعبها بكلامي و افزعها..
دخلت المنزل و انا انظر للأرض بحزن مصتنع و انا احوال ان اكتم ضحكتي..
- هاري ما لعنتك،قد حاولت الاتصال بك مراراً و تكراراً ما الامر" قالتها و القلق في عيونها، و هي تتحدث بصوت عالي بعض الشئ..
" لا استطيع التحدث "
قلتها و انا اضع يدي علي وجهي و انا بالكاد ان ابكي من كثره الدراما، هي رفعت ذقني و اصبح عيني في عيناها الزرقاء الصافيه الجميله..- ماذا حدث؟ " قالتها بإتجاه اذني و هي تعانقني..
" الامر فقط بأني قد ترقيت في عملي "
قلتها و سرعان ما شعرت بضرب علي ظهري و كتفاي..- اللعنه! انا اموت هنا و انت فقط تقول لقد ترقيت في العمل " قالتها و هي لا تستطيع كتمان ضحكاتها " انا اكرهك " قالت و هي مازالت تضربني..
- كاد ان يقف قلبي هاري! "
قالتها و هي تتنفس براحه و تضع يداها علي صدرها" آسف "
همست و من ثم انفجرنا ضحكنا ضحكاً نحن الاثنين.." ولكن اخبريني لما كنت قلقه بشأني "
قلتها و انا اسحبها من يدها لتقف امامي و عيناي تقابل عيناها، التي لا استطيع وصفها كعادتي
أنت تقرأ
Homesick
Fanfiction" انا عالق بكِ تماماً، كمذهبي، وديانتي السماويه، و إسمي " النشر: 7/2/2016 Highest rank #2 in fanfiction.