120 Comment = Next part.
مراجعتش البارت اسفه لو في اخطاء❤-
Writer's P.O.Vالأمور تُصبح افضل، آن و ادوارد سيعودان سوياً، جلوريا و نايل سيتزوجان، هاري وليلان سوياً، إلي الآن.
تحرك هاري من سريره في الصباح التالي ليوتجه لعمله، لقد كانو برفقه عائله هاري طوال اليوم وعادو متعبين فتوجه كلاهما للنوم.
خرج هاري من المنزل من دون إيقاظ ليلان لأنه يعلم انها متعبه.
Harry's P.O.V
خرجت من المصعد لأستمع لصوت صراخ و بكاء شديد من المكتب، انها آشلي!
تحركت سريعاً لأدخل واجد آشلي ملقاه علي الارض و تمسك بكاحلها بألم شديد و تتدفق من عيناها الدموع.
" ما الذي حدث آشلي! "
قلتها بقلق وانا امسك بها لأرفعها علي الكرسي الخاص بها." هاري انا آسفه حقاً، هناك بعض الرجال دخلوا إلي هنا وعندما وقفت في طريقهم لكي لا يدخلون لأنك لست موجود قامو بضربي و دخلوا لمكتبك لا اعلم ما الذي حدث هناك "
قالتها آشلي بين شهقاتها العاليه وهي تحاول تنظيم انفاسها، لعنت تحت انفاسي بالتأكيد هو توماس." انا آسف حقاً آشلي، ما الذي يؤلمك، هل تريدين ان نذهب للمشفي؟ " قلتها بأسي وهي اشارت علي كاحلها، حركته ببطئ لليمين واليسار، ابتسمت وتحدثت " افضل؟ " اومأت هي مبتسمه وهي تمسح بدموعها.
وضعت لها كوب ماء واعطيته لها ودخلت إلي مكتبي كان كل شئ في مكانه والمكتب موضوع عليه ورقه.
" تلك ليست النهايه "
ارتعش جسدي وانا اقرأ الورقه، قرأتها مرات ومرات، وضعت علي المكتب اللعين، سمعت صوت آشلي ينطق اسمي من الخارج، وضعت الورقه في جيبي وخرجت لها.
" هل الامور بخير؟ "
قالتها آشلي بإبتسامه وانا اومأت، هي ليس لها ذنب بما حدث لها." هيا لنذهب من هُنا آشلي لا عمل اليوم "
قلتها وانا اتأفف بضيق وهي عقدت حاجبيها واومأت..ساعدتها علي الوقوف واغلقت المكتب و دخلنا المصعد، يبدو انها ستكون سنه لعينه من بدايتها!
" هل لديك اعداء هاري؟ "
قالتها آشلي بهدوء ونحن في طريقنا إلي السياره، وانا اومأت بلا.اخذت طريقاً إلي منزل آشلي، كسرت آشلي الصمت الذي بيننا قائله " لا اعلم ماذا سأخبر امي في الحقيقه ان اخبرتها الحقيقه ستقلق علي! "
" اخبريها بأنك كنت ترتبين بعض الاوراق و وقعتيو التوي كاحلك " قلتها بهدوء وانا اوجه نظري للطريق وهي اومأت.
صففت السياره امام منزل آشلي و ساعدت آشلي علي النزول مجدداً لأجدها متشبثه بعناقي وتبكي.
أنت تقرأ
Homesick
Fanfiction" انا عالق بكِ تماماً، كمذهبي، وديانتي السماويه، و إسمي " النشر: 7/2/2016 Highest rank #2 in fanfiction.