Chapter 58

2.8K 215 124
                                    

" ما الذي تفعله ايها المغفل، هل جننت!! "
سمعت صوت جيسيكا تدخل من الباب بعد ان كسرته، ابتعد الشاب عني وانا وقعت ارضاً منهمره بين دموعي.

اريد ان اعود إلي هاري، او ان اراه، هذا فقط ما اريده.

" هل جننت واللعنه! ما الذي تفعله حتي الا تعلم من هي "
قالتها جيسيكا وهي تقوم بصفع الفتي، ظننت بأنها ستقف بصفه.

" اخرج من هنا لا تريني وجهك اللعين هذا مجددا "
صرخت عليه يومأ الفتي وهو يخرج منزعجاً.

" ليلان هل انت بخير؟ "
قالتها بهدوء وهي تنحني امامي وتقوم برفع رأسي، ولكني ابعدتها، ليس علي ان اصدق وجهها الطيب هذا فهي مثل الافعي.

- اتركيني واللعنه "
صرخت عليها.

" كان من الممكن ان اتركه يكمل ما كان يفعله ولكن انا لم ابعده عنك لأني احبك او اي شئ من هذا، انا ابعدته لأنك فقط هنا كمختطفه لن تتعرضي لأي نوع من الضرب او الإهانه "

- كوني هنا بعيد عن هاري بحد ذاته إهانه "
سخرت منها و انا اتحدث بصوت خافت.

" انا مثلك تماماً لا اعلم اي لعنه مما تجري، ايد هو من يخطط لكل شئ وانا فقط انفذ ما يقوله لا اريد ان اؤذيكي انت او هاري او اي شخص، الامر كله بأني مجبوره علي ما يقوله ايد و اريد رّد ما فعله هاري بي "

- هاري لم يفعل بكي شيئاً ولعنه، ليس مشكلته بأنك عاهره لعينه "

" حقاً؟ ضعي نفسك مكاني ولو للحظه، تحبين هاري جدا وفي لحظه تكتشفين بأنه يخونك كل يوم مع فتايات لا يعلم اسمهم حتي، و ان يتركك ويلقي عليك اللوم ويجعلك تكرهين حياتك، فقط ضعي نفسك مكاني، انا حقا عاهره لعينه لأني احببته يوماً" تحدثت وهي تشهق و زرفت بعض الدموع وضربت علي الحائط بيدها، لا افهم شيئاً مما يحدث.

- ما علاقه هذا بالذي انا عليه الآن؟ هل اتفقت مع الفتي ليفعل هذا، و تنقذيني وتخبريني هذا الحديث وكأنك تقولين لي كان من المفترض ان اتركه لينتهكك و ينهي لكي حياتك مثلما انهي هاري حياتي؟ هل تظنين هكذا بأنك تردين ما فعله هاري بك واللعنه؟ "

" لا لا اقسم، انا فقط ابعدته عنك لأنك فتاه مثلي انا اعلم ما الذي تشعرين به تماماً، انا لست سيئه مثلما تظنين "
خفضت صوتها بنهايه الجمله وهي تنحني امامي مجدداً و تمسك بيدي باكيه.

- اريد لوي "
قلتها وهي اومأت بينما تمسح دموعها وخرجت.

وقفت لألتقط قميص لوي من الارض، وارتديه مجدداً، اشعر بالقرف من نفسي، بينما اغلق الازرار الاخيره دخل لوي الغرفه واخذ بتفحص كل ركن فيها

" ما الذي حدث بالضبط؟ "
قالها لوي عاقداً حاجبيه بعدم فهم، كنت سأبدأ بالحديث ولكن انتهي الامر بي باكيه.

Homesick حيث تعيش القصص. اكتشف الآن