Chapter 16

5.6K 381 28
                                    

فتحت عيناي بصعوبه، ولكن اغلقتها مجدداً بسرعه اشعر برأسي الذي بالكاد سينفجر من كثره الصداع..

تدفقت كل الاحداث الي ذهني، اشتون حبيب جيما هو اشتون الذي قام بمحاوله للأعتداء عليا من قبل.
من الممكن ان علم هاري ان يقوم بقتله، لا اعلم و اللعنه ما الذي فعلته ليحدث كل هذا لي، يالهي خلصني..

سمعت صوت لوي الذي بالكاد اصبحت اكره لأنه عاملني بأسلوب سئ مع آشتون.

" هل استيقظتي ليلان؟ "
قالها ببراءه و هو يجلس علي الارض يتفحصني.

- ماذا تريد واللعنه!، اتركني و شأني اموت هنا "
قلتها و انا ابكي من كثره ألم رأسي الذي سيقتلني..

" اهدأي ليلان آشتون بالخارج، يريد التحدث معك علي انفراد، ان فعل لكي اي شئ فقط اصرخي او نادي علي سآتي إليك حالاً "
قالها لوي و عيناه مليئه بالاهتمام، ما هذه البراءه اللعينه؟ قبل رأسي و انا ابتسمت و خرج..

قمت بالمحاوله للوقوف و قمت بفعل هذا، لا استطيع التوازن، اشعر بأني سأفقد الوعي من جديد..

دخل آشتون و انا رفعت بعيناي إليه، اكره و اكره الشر الذي بعيناه..

" مرحبا يا جميله "
قالها آشتون و هو يلمس بوجهي، لولا اني مقيده لكنت صفعته.

- ابعد يدك القذره عني "
قلتها و انا اضغط علي فكي، و شعرت بالصفعه علي وجهي و طعم الدماء بفمي، اشعر بأن صوتي قد ذهب لا استطيع الصراخ حتي..

" لا تتطاولي عليّ! ام تريدين ان اكرر ما فعلته بالمره السابقه؟ " قالها و هو يحاول استفزازي و انا فقط كنت اجمع قوتي لكي لا افقد وعي..

- انت لم تفعل شئ! انت خفت بأن اقوم بفضحك، خفت بأن اخبر الناس بأني قد صفعتك و ضربتك لكي لا تفعل هذا! خفت بأن اذهب لحبيبتك آشتون، انت خائف مني! انت ضعيف "
قلتها بكل قوتي و هو يقف امامي بالكاد ان ينفجر من كثره الغضب..

صفعني مره اخري و امسك بشعري و اقترب من اذني و همس " بإمكاني ان اجعل حياتك كلها جحيم ليلان!، و اعدك بأنك لن تخرجي من هنا إلا جثه، سأندمك علي كل حرف نطقتي به قبل قليل " قالها و هو يعض علي فكه و يضرب رأسي في الحائط عده مرات، العالم كان يدور من حولي ولكن انا حاولت بأن لا افقد وعي.

ابتسم بعد ان ترك رأسي و انا شعرت بالدماء تنزل من انفي علي فمي، خرج و تركني! ارجلي ضعيفه وبالكاد تحملني حاولت بكامل قوتي بأن اصرخ بأسم لوي، و بالكاد فعلت ولكن بصوت ضعيف جداً..

دخل لوي و هو يشهق نحوي، انا انزف من رأسي و من انفي ايضاً لا اعلم ما الامر لا اعلم ما الذي حدث..

" اللعنه انا لما تركتك! هذا كله بسببي، تعالي معي لأطهر جروحك "

- لن اذهب لأي مكان لعين لوي، اريد هاري، واريد ان تقوم بفك القيد اللعين هذا "
قام بفك قيدي و انا نزلت علي الارض بضعف، جميع اجزاء جسمي تؤلمني انها المره الاولي التي اشعر فيها بأن موتي قريب، اشعر بقلبي الذي يؤلمني إلي حد الموت..

Homesick حيث تعيش القصص. اكتشف الآن