وصلت مطار بريطانيا ،ااه اخيرا وصلت ،ارجوا ان تكون اقامتي هنا افضل !
فتحت هاتفي واتصلت به:
(المكالمة )
ايفا:مرحبا،اين سيارتي فول؟
السائق فول:حسنا انستي 5دقائق واكون عندك
ايفا بانزعاج:شكرا ،لا تتاخر ولا تناديني انستي مرة اخرى
فول:الى اللقاء
اغلقت المكالمه وفتحت خطا اخر
(المكالمه )
ايفا:مرحبا
مدير المنتجع كارول :مرحبا ايفا هل وصلتي؟
ايفا:اجل لقد وصلت للتو ،جهز لي الغرفه من فضلك ساتي في الساعه 11مساءا على ما اظن .
حقا؟ماكل هذه الرسميه ؟وبعد 6ساعات؟لماذا ؟عليكي ان ترتاحي اولا!
ايفا بنفاذ صبر:لا شان لك ياغبي !
كارول:من الغبي يا غبيه ،ذنبي انا الذي نصحتك فالتذهبي الى الجحيم .واغلق الخط
ايفا بتنهيدة :آآه ..احمقحسنا تتساءلون لما نتحدث بحرية ،حسنا لاننا صديقان زمن بعيد واعده كاخي الاكبر ،وصديقي وكل شي ،صحيح اني لا احب الرجال ،ولكن ولاني لم احضى باخ من قبل ،لذلك اعتبره اخي فقد تقابلنا في الينابيع الحارة ذات يوم في اميريكا وبذلك اصبحنا اصدقاء واخوة في نفس الوقت ،فهو انسان رائع حقا ويختلف عن الرجال الذين قابلتهم في حياتي ،المهم لنعد لحيث انا ...
وضعت هاتفي في جيبي ،انتظرت قليلا ،بعدها رايت فول ياتي بسيارتي ،حقا لقد اشتقت لها و..وله ايضا،ماذا ؟حقا لقد اشتقت له فهو صديقي قبل كل شي ،حسنا حسنا لنغلق الموضوع.
ذهبت له ،احتضنني ،كدت اتراجع ولكني حقا اشتقت له( حسنا استسلم انا احب ثلاث رجال في حياتي لا اكثر ولا اقل ابي مع انه لا يعيرني اي اهتمام بكونه ابي ،ثانيا كارو،ثالثا فول فطالما استمع لي ،)بادلته الحضن فهذا ما افعله مع الناس التبادل فقط ،فانا لم احضن احد في حياتي سوى ابي وكارو وكانت بافعل مرة واحدة لكليهما ،واظن ان المرة الثالثه ستكون مع كارو،ههههه انا مضحكة صحيح ؟.
أنت تقرأ
فتاتي الصبيانية(Z.M)
Romantikعشت وذقت من الحياة الامرين .... عانيت وعانيت وفقدت الامل في الحياه ..... ولكن هل يا ترى يوما ما ساتغير ؟........ هل ستنتهي حياتي بابتسامه ؟ام بحزن ودموع؟ اقروا لتعرفوا حياتي........