....21....

134 6 0
                                    

توسعت عيناي !مالذي قاله للتو !؟هل يمزح؟؟
لا اصدق هل هو حقا يفعل ،أنا أسفه كارو ولكن "كيف تفعل هذا ها ؟وتاتي لتخبرني بكل جرأة يال وقاحتك لم أتوقع منك هذا كارو ،كنت بمثابة الأخ والصديق ،مالذي تحاول ان تصل اليه هل تريد ان نقطع العلاقة التي بيننا وانت خير من يعلم ان هذا سيحدث ،ومن الان للأسف
كنت شخص عزيز علي كارو انت تعلم ان الكلام الذي قلته جرحني كثيرا ،وانا متاكدة انك مللت مني واعلم أني فاشلة في الصداقه ولم اهتم بك كثيرا كوننا مقربين ،أنا آسفة وداعا وأرجو ان تحصل على خير الصحبة "ختمت كلامي بابتسامة حزن لتسقط دمعة وتفصح عن حرقة قلبي ،انزلت راسي واستدرت لاغادر .هو لم يتحرك ولم يتكلم فقط كان يحدق بي الى ان ذهبت ،لم أكن اريد العودة الى المنزل لذا أخذت سيارتي وذهبت لمكان اخر من الشاطئ حيث لا يستطيع كارو ان يراني ،رائع يا إيفا خسرتي اليوم اهم شخص في حياتك ،بقيت أتمشى حتى علمت ان هناك من يتبعني التفت وإذا يهم الليلي ورجل الكهف ويظنانني لم أرهم انهم سيؤون في الاختباء حقا ابتسمت باستهزاء ليس لي مزاج للعب معهم
،عرفوا أني كشفتهم لذا أتى الفتى الليلي ليقول"لما انت حزينه ظننت ان ذلك الشاب اعترف بحبه لك وسرق قبلتك الاولى ويجب ان تكوني سعيدة الا أني ارى عكس ذلك "هو محق ولكن لا يعلم ان اعترافه فتح جرح عميقا في داخلي فقد خسرته تماما "وهل أنا مجبورة على الإجابة ؟""لا لم اقصد التطفل ولكن الامر غريب !""آه هو فعلا كذلك "قلت لأنهي حديثي معه وذهبت واظنه تفهم الامر اذ انه لم يبادر بسؤال اخر ،كيف سأعيش الان فقدت اخوين في مدة قصيرة ،هل سافقد صديقتي الوحيدة في يوم من الأيام ؟،ركبت سيارتي وذهبت للمتجر لأشتري بعض الشوكولا فأنا لم أكلها منذ البارحه ،وقدت الى المنزل .

استيقظت في الصباح لارتدي اي شيء أراه بعد ان اغتيلت ،أنا متاخرة على المحاظرة نصف ساعه ،سحقا لقد تأخرت كثيرا !،اغلقت الباب وقدت بسرعة كبيرة ،عندما وصلت كانت الساعه العاشرة وخمسون دقيقه لم يتبقى على المحاظرة سوى أربعون دقيقه لقد فاتني الكثير !،ادخلت بطاقه الدخول وركضت بسرعه الى الفصل فتحت الباب لاتلقى العقاب ،ولكن المحاظر غير موجود فرأيت ميمي في القاعه اذا فهي معي في الكلاس ،ذهبت اليها محتارة عن عدم وجود الاستاذ فأجابنني"أرسلت لك رسالته فور وصولي ان المحاظر غائب ولكن من ملامحك يبدوا انك لم تقرايها ،لاااااااااا،لو أني تغيبت وارتحت من وجع الرأس ،حسنا سأذهب للمنزل لأنام فليس لدي اليوم سوى هذه المحاظرة ،كنت انوي الذهاب ولكن أمسكتني السوبر غلووو لن تدعني اذهب ،علي ان أتحمل لكي لا تخسرها هي ايضا يكفي أني خسرت أغلى ما املك بالامس بسبب مشاعر غبية !،اعتلت ملامحي الحزن فور ما تذكرت ما حدث بالامس وأظنها لاحظت ذلك هي الاخرى لذلك قالت"ما بك لا تبدين على ما يرام ؟" فقلت بسخرية من نفسي "آه ماذا أقول ،لا شيء مهم سوى أني ،تربيت بين احضان أشخاص لا تمدين بهم اي صلة وبعدها خسرت عائلتي التي لم تتكبد عناء إعطائي بعض الحنان ثم التقي بشخص اعتبره كأخي ويظل معي الى ان يعترف لي بالامس انه كان يحبني كإحباء لا اخوة وتدمر علاقتنا التي بنيت لسنوات بسبب مشاعر سخيفة ،النهاية "رايتها تنظر الي غير مصدقة فقلت"ماذا؟"فقالت"هل كان كارو ؟""اجل وللاسف خان الثقه ""فردت علي "لا تظلميه فليس بارادته ،يجب ان تعطيه فرصة "فقلت منفعلة "مالذي تتحدثين عنه اي فرصه ،ما بيننا انتهى ،وهو ادرى ان هذا سيحدث "فقالت"وهذا ما اريد ان أوصله لك ،القلب لا يستشير صاحبه ليختار من يحب ،بل يحب من دون تفكير حتى أركان الشخص. الذي أحببته عدوا لدودا لك فما بالك هو !،هو كان اقرب لك الى الان إيفا ،إنتي لا تفهمين الرجال او بالأحرى لا تفهمين القلب والمشاعر سبق وان قلت لك إيفا كارو ليس له ذنب من اختارك هو قلبه ،ولأنه كان يحبك كثيرا كان يريد عدم إظهار ذلك الشعور معك ولكن الرجل يبقى رجل ويضعف أمامك لذلك يجب ان تفهمي انه كان يحبك اكثر من نفسه ويحاول ان يكون اخ لك ولكن يجري القلب بما لا يشتهي عقل الشخص لذلك حاولي ان تكوني متفهمة ولا تخسريه لأنك لن تحصلي على إنسان مثل كارو "فقلت بسرعه "إذن لما قال هذا الكلام وهو يعرف انني سانقطع عنه ؟""لانه لا يريد ان يكذب عليك ويريد ان يصارحها بما في داخله اولستي قريبة منه كثيرا اعني انت اخته اليس كذلك ؟عليك ان تعتذري منه "و بابتسامة ممتنه وقد فهمت الموضوع ،هل حقل كارو كذلك؟ عطرا على وقاحتي يا اخي فقلت "كيف سأرجع له وهو يعتبرني كحبيبه لا اخت ؟""ستحلها الأيام لا تقلقي يا عزيزتي ""شكرًا ميمي لولاك لما فهمت الوضع ""أنا في الخدمة "فوقفت متحمسة لأذهب واهاتف كارو وارجوا ان يتفهم موقفي .......

فتاتي الصبيانية(Z.M)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن