استيقظت في السادسة صباحا ،آه اكاد ابكي ان النوم وائع حقا لما علي ان اكمل دراستي ،تبا تبا تبا ،ذهبت الى الحمام لأغتسل ،وانا أفكر هل علي الذهاب ام لا انه اليوم الثاني فقط لما لا اكمل نومي ،حسنا ساستحم وأخلد الى النوم مرة اخرى ،بعد ان أرسل للمدير ان حرارتي مرتفعة (اتعلمون نصيحة لكم ان اردتم الراحه والدراسة في نفس الوقت فعليكم ان تكونوا كلوز مع المدير )،استحممت وارسلت الرسالة المنقذة وها أنا ارجع الى فراشي لاخلد بنوم هانئ ،لحظه يا جماعة لا اذكر أني اغلقت جهاز التكييف ،لم البث ان أراه الا وسمعت صوت كارو بالمكبر وهو يقول "عذرا لجميع النزلاء هناك خلل في نظام اجهزة التكييف ،وسنحتاج شهرا تقريبا على إصلاحها ،لذا نرجوا المعذرة ،ارجوا أنكم استمتعتم بوقتكم في منتجعنا وشكرا "حقا كارو ،قال أفضل منتجع قال ،على العموم لم أتوقع منك شيئا منذ البداية كارو ،يبدوا أني سأبحث شقة للسكن بها ،ساحجز اون لاين ،فتحت هاتفي وإذا بي اجد رسالة من بروف يقول فيها(لا باس عزيزتي ،سأخبر احد المدرسين ان يعيد لك المحاضرات التي لم تحضريها وأتمنى لك الشفاء العاجل)،اتعلم سيدي انت طيب ،وهذا في صالحي ،أخذت أشيائي بعد ان حجزت ،وفتحت الباب وإذا به في وجهي منعت نفسي من ابتسامة الانتصار ،رايته محمرا خجلا ،اتعلمون انه لطيف عندما يخجل ،قال لي وهو يعبث بأصابعه "كما تعلمين انه ....."أحب مقاطعة الناس انه امر ممتع"لا داعي للتبرير كارو فأنا لم أتوقع منك شيئا منذ البداية "،وذهبت ،أشفق عليه حقا ،خرجت وركبت سيارتي لأذهب للشقه لانه ابتسم لي الحظ وأستطيع النزول بها من الان ،أرسلت له رسالة (اريد رؤيتك على الشاطئ في اقرب وقت ولا مجال للتبرير لإني لم ارك منذ ايام لأنك مشغول ،سأنتظرك الى اللقاء )،رتبت أغراضي وغيرت ثيابي وأخذت كابي USA ،باللون الرمادي ،وانطلقت بسيارتي الى الشاطئ....
جلست على الرمال بعد ان كلمته وقال لي انه سياتي بعد خمس دقائق ،اشتريت المثلجات من البائع ،ورجعت لم البث الا ووجدته جالس معي ،وكان قد أخذ الايس كريم من يدي ،كنّا في صمت الى ان بادرت بالحديث قائلة"كارو؟"همهم لي لأكمل "الم تفكر في الارتباط بعد ؟"ليكلمني بنبرة حزن لم اعهدها من قبل قائلا "لا لانه ليس بمقدوري "كيف ليس بمقدوره هذا الاحمق ؟فقلت"كيف انت تمتلك كل مقومات الرجل المثالي ،لا تنكر أنا ارى اعين الفتيات عليك منذ ان عرفتك "صمت !هذا ما كما عليه بعد اخر كلماتي،الى ان صعقت بكلامه فقد قال وهو يصرخ "انت لا تفهمين شيئا أنا أحب فتاة لا تبادلني المشاعر انها حمقاء لا تفهم شيئا حقا ". ،التفت اي بنظرات باردة تخفي جرح كبيرا مالذي يحدث والآن ها هو ينظر الي ويتقدم براسه الى راسي مالذي يريد فعله ؟؟"ك. كار"قاطعنا فتا من الخلف ،الهي لك الحمد انقذنا هذا الفتى من الموقف الذي لم أتوقع ما كان سيفعله بي ،لحظه مالذي كان سيفعله بي ؟هل كان سيقتلني ام يخونني ام يعتذر لي ام ماذا يا الهي "مرحبا ايتها الجميلة ؟"أظن أني عرفت من هو انه الليلي ،حسنا أنا فاشلة في التسمية لذلك ،آه لا عليكم فتحدث كارو "انقلع من هنا أيها الفتى "حسنا انه فعلا غاضب فقال الليلي "لا شان لك لقد اتيت للتحدث اليها "قال وهو يؤشر علي ،"يا ذات الصوت الجميل ما رأيك ان تأتي لتغني معنا ،لننسى بعض همومنا ودرس الأحياء الذي جعلنا نهرب من الجامعه بسبب الاستاذ الجريئ "حسنا ان ذلك الاستاذ حقا جريء وهذا سبب من الأسباب التي منعتني من الحظور اليوم،تبا كم هذا محرج لياتي اخر ليقول "كفى يا صديقي الا تراها تشعر بالإحراج "عرفته رجل الكهف صاحب الكاميرا ،ماذا ؟ان شعره يشبه شعر رجال الكهف حقا فقال كارو بنفاذ صبر ،"أنتم أنقشعوا من وجهي الان وانت تعالي "قالها وشد على معصمي وبدأنا بالركض على الشاطئ ،اهذا حقا كارو ؟،الى ان توقفنا من الركض حقا تعبت ،ليلتفت الي وهو يفلت معصمي قائلا "يبدوا انه لا مجال لإخفاء الحقيقة ،لا اريد كبح مشاعري اكثر ،ولكن ايف أنا احبك بجنون ولن تستطيع اي فناة ان تدخل قلبي غيرك "..........
انتهى البارت وأسفه على التأخير
أنت تقرأ
فتاتي الصبيانية(Z.M)
Romansaعشت وذقت من الحياة الامرين .... عانيت وعانيت وفقدت الامل في الحياه ..... ولكن هل يا ترى يوما ما ساتغير ؟........ هل ستنتهي حياتي بابتسامه ؟ام بحزن ودموع؟ اقروا لتعرفوا حياتي........