.....12.....

128 10 0
                                    

اكيرا:
رميته اليه،من الاعلى لاني كنت في اعلى المدرجات،والذي اثار دهشتي انه امسكه بيد واحده حتى انه لم يراها،بدأت اشك في انه سوبر مان.
مارتين:رأيت آكي يرمي له الهاتف وعلامات الخوف واضحة وضوح الشمس،يبدوا انه بدا بمسح الصور،فسمعته يقول بغضب:اللعنه ياللسخافه!هل انت شاذ ياهذا؟!)
لا الومه حقا لا يفعل هذا الا الشواذ .

ايفا:(حقا،لقد صورني هذا المجنون الشاذ،هذا ما كان ينقصني،حسنا انا لا الومه فهو يظنني فتى،لحظه!كيف لفتا ان يكون وجهه بنوتيا هكذا؟،حقا ما بال هذا الاحمق،هل اثر كلامي فيه،حسناً ليس وكأن كارو لم يخف عندما رآني غاضبة،التفت لاذهب ولكني تذكرت ان الهاتف مايزال فس يدي،فرميته حتى اني لم انظر للخلف،ولا اعلم ان كان امسكه ام لا،اخذت حقيبتي ،تلاقت عينانا انا والشاب الاخر كان يبدوا كالمغفل،رمقته بنظرة،جعلته يتصنم وخرجت من الملعب.
الساعة الآن 1:30م،وانا لم آكل شيئاً منذ الامس،فانا لا احب تناول الفطور،فقط اشرسب شوكولا ساخنه كل صباح،ركبت سيارتي وذهبت الى الحمامات الخلفيه لكي لا يراني الاحمقان،غيرت ملابسي بجينز اسود وقميص ابيض بدون اكمام،مع جاكيت قصير بلون الكراميل بدون اكمام ايضا،فالاجواء حارة،ابدوا حقا كالفتيان بهذه الملابس،اخرجت هاتفي من جيبي،لارى هل هناك مكالمات ام لا،حسناً 10من كارو،يبدوا انه قلق لاني كنت غاضبه حين خرجت من عنده،ومكالمتان من السيد بروف،مدير الجامعه التي سالتحق بها الأسبوع المقبل،أودع الإجازة.


اتصلت بالسيد بروف فاجاب بسرعة:
(المكالمه )
سيد بروف:انسة كرولر،(اسم عائلتها) لما لم تردي على مكالماتي؟
ايفا:حسنا على مهلك سيد بروف،لقد كنت مشغولة ولم ارى هاتفي،ماذا كنت تريد؟
سيد بروف:كنت ساخبرك مع اني اعرف الاجابه ولكن لا باس في المحاوله،ستقام حفلة ترحيب،في اليوم الاول في القاعه الكبيره الخاصه بالحفلات،وانكي يجب ان تحضري...
قاطعته ايفا بقولها:لا،اسفه ولن آتي فانت تعرف اسبابي.
سيد بروف:توقعت ردك ولكن فكري في الامر مليا،سيكون لمصلحتك،لانه من الممكن ان تحصلي على اصد....
وتقاطعه مرة اخرى:سيدي سبق وان قلت لك ليس هذا ما يهمني،والان اعتذر لدي عمل علي القيام به،ساغلق الخط وتوووت...توووت
واغلقت الخط .

ايفا:في هذا الايام افضل ان ابقى وحدي على ان يكون لدي اصدقاء،فليس هناك صداقه حقيقية في هذه الحياة،كلهم يبحثون عن مصالحهم فقط!

ذهبت لمقهى يعرف بكعكه اللذيذ،طلبت لي كعكتان بالشوكولا فانا اعشق اي شي يتعلق بالشوكولا،ومشروب غازي(ديو)،فانا اعتدت شرب مشروب غازي على الغداء،بدات اكل وانا افكر كيف ستكون حياتي الدراسيه،ارجوا ان لا تكون مصاحبه للمشاكل!.

فتاتي الصبيانية(Z.M)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن