اعطاني فول المفاتيح ودعته ،وركبت سيارتي ال-Z-بعد غياب طويل ،فهذه السياره اعطاني اياها كااروهدية في عيد ميلادي ،الذي اقامه في لي هنا قبل 3 سنوات تقريبا، ولكنني لم اكن املك رخصة القيادة ،لذلك تركتها هنا،آه تذكرت عيد ميلادي في 17من أغسطس لم يتبقى سوى ثلاثه اشهر !
ليت الايام لا تمر بسرعه،لاني لا احضى سوى بالهموم ،ولا يتذكرني سوى كارول وفول وايضا امي رسل لي هدايا عبر البريد حتى من دون ان تتصل وتقول كل عام وانتي بخير وكانها مجبرة ،وكانها لا تريد مني ان اكون بخير قبل ان تموت طبعا ،لما احس ان ولادتي خطيئة؟ ،لما احس باني منبوذة آااه لا يهم.
قدت بسيارتي واول مكان تخيلته في عقلي الشاطئ والبحر الذي لطالما شاركني بعض همومي ،ذهبت اليه ،جلست اراقب الغروب ،انه منظر جميل جدا،اتذكر ان كارول يحب البحر ،ساصور وارسل له لاغيضه .
قد تستغربون اني اعرف مكان البحر ،اجل فانا احفظ كل شبر في بريطانيا كما احفظ اسمي فهي عنوان لزيارات عديدة لي !
لم تمضي سوى نصف دقيقه الا واتتني رساله من كارو مكتوب فيها
(لا يهم من الاساس فقد ذهبت قبلك في الصباح😆)
ايفا(هه،وكاني صدقتك)
كارو (ولما لا؟)
ايفا (من الذي كلمته في الظهيرة وهو لا يزال على السرير بسكايب؟)
كارو:سحقا كيف نسيت ؟ وقبل ان اكتب
ايفا (انا اشفق على منتجعك وموظفيك اذ ان لديهم مدير مثلك ،ههههههه)
كارو (ساريكي !تعالي فقط وسترين افضل منتجع قد رايته في حياتك ،وستثمنين كل كلمه قلتهاللتو)
ايفا بشيء من السخرية (هه،سنرى والان لا تزعجني ،الى اللقاء)
كارو (وقحه كعادتك )
ايفا (مثلك)
كارو (😠).
أنت تقرأ
فتاتي الصبيانية(Z.M)
Romanceعشت وذقت من الحياة الامرين .... عانيت وعانيت وفقدت الامل في الحياه ..... ولكن هل يا ترى يوما ما ساتغير ؟........ هل ستنتهي حياتي بابتسامه ؟ام بحزن ودموع؟ اقروا لتعرفوا حياتي........