البارت الثاني يهووو..
بالنسبه للمسابقه مالت البارت الاول .. محد طبعا كتب غير اثنين او ثلاثه ..
البارت الاول خلاني افرح وما افرح بنفس الوقت ..
اللي خلاني افرح انو تعليقات اجتي باللي اريده وزياده .. واللي ما فرحني انو نسبة المشاهده قليله ..وين راحوا متابعين حسناء القريه يا ناس فينكم..
المهم .. يمكن نايمين وما شفتوا انو القصه نزلت لهذا مسامحتكم...😀
قلبي ابيض مو بيدي ..
خلي نتفق انو انزل البارتات ساعه 10 بتوقيت السعوديه ..9 بتوقيت مصر .. على mbc 1 .. خمس وعشرون سنه رمضان يجمعنا😂
المهم ..
50 comment= new chapter
تخفيض كامد اوي ..
قراءه ممتعه ..
فوت + شنو انتو تعرفون ..
.............................
(زين مالك هنا! )
Juliana#
اجلس متربعة على الارض بين يدي صحن مليأ برقائق البطاطا ..كان مليأ امامي التلفاز اشاهد فلم Tangled..
بين كل فتره واخرى يأتي ثيو ليأخذ بعد الرقائق لو لم يكن صغير لكنت صفعت يده ..
ابي في العمل وامي في المطبخ تنجز بعض الاعمال التي لا تهمني .. مرت نصف ساعه وكان الفلم قد انتهى للاسف ..احب افلام دزني ولا افوت فلم ..
نهضت عن الارض لاقابل كرستين ..وهي احدى الخادمات لدينا ثلاث خادمات في المنزل ولكنهم اتو الان كانوا في اجازه نهاية الاسبوع ..
" اهلا سيدتي " قالت كريستين وهي تقف امامي ..
" كم مره قلت لكي لا تناديني بسيدتي..الست صغيره على هذه الكلمه " قلت لها وانا اسير بأتجاه المطبخ وهي ورائي ..
دخلت للمطبخ لارى امي تجلس على المائده مع شيري ومونيكا وهما الخادمتان الاخريتين..
" بالطبع انتي صغيره سيدت.." كانت تتكلم كرستين ولكني رمقتها بنظره "اقصد .ج.جولينا" قالت بصعوبه لاقهقه عليها بينما اضع صحن البطاطا الفارغ في الحوض..
" مرحبا فتيات " قلت لشيري ومونيكا وانا اجلس على المائده معهم ..
" مرحبا جولينا " قالا بمرح وهما يلوحان لي ..في البدايه هن ايضا كان لديهما صعوبه في نطق اسمي ولكن مع الاختلاط معهم اصبحنا صديقات..
" امي " ناديتها بعد مرور لحظات صمت طويله بالنسبة لي بينما كانت امي تتحدث مع الفتيات ..
" هممم " همهمت وهي تنظر للبطاطس التي تقشرها..
" لقد قررت ..سأقص شعري من الامام..غره" قلت لها لتترك ما بيدها وتنظر لي بحده ..علمت انها ستغضب..لا تحب ان اعبث بشعري ابدا ..
أنت تقرأ
Real Smile (Zayn malik)
Fanfictionزين مالك .. المغني المشهور الذي حققت اول اغنيه له المركز الاول على ستين دوله من ضمنهم الولايات المتحده الامريكيه.. الشاب الوسيم .. الذي تتمناه كل فتاة، والذي صوره تملأ غلافات المجلات الاشهر ك vogue و people والكثير .. واخباره تتصدر العناوين.. الشاب...