هلوووز..
رد الهلوزات واجب 😂
احم احم .. اللي جاوبوا على الاسئله في البارت السابق تقريبا اجمعوا على ان البارت ال 9 افضل بارت للان ولكنني اخبركم ..ستغيرون رأيكم بعد هذا البارت ..
شكرا على الكومنتات البارت اللي فات وشكرا لكل اللي علقوا واللي صوتوا واللي ينطوني من وقتهم لقراءه القصه شكرا 💗..
250 comments = new chapter
قراءه ممتعه ..
فوت + كومنتتتت
_________。。。。______。。。。__
(سارق!!)
Writer.s#
كان سينهض ولكن قاطعه صوت تحطيم ولم تمر ثواني الا وصراخ جولينا يتبعه ..
قلق عليها ليركض بسرعه الى السلالم متوجههِِ نحو غرفتها..
دخل الباب دون ان يطرقه ليراها تجلس على الارض بينما تمسك بقدمها وهي تبكي ..
رفعت رأسها عند سماع صوت الباب يفتح لتراه يتقدم نحوها عدلت جلستها قليلا ومسحت دموعها بأناملها..
" مالذي حدث "
قال وهو يجلس امامها ليمسك بقدمها والتي ملأها الدماء .. زجاج القنينه كان نصفه في قدمها ..علامات الاستياء ظهرت على وجهه عندما رأى ذلك المنظر ..
لم تكن سترد عليه ولكنها تذكرت انه ليس كما الباقي .. لا تستطيع تجاهله وخاصة بعد الذي حدث منذ قليل..
" لقد .. سقطت القنينة من يدي بالخطأ وـ"
لم تستطع ان تكمل جملتها حيث عادت للبكاء بألم وصراخ عندما اخرج زين زجاجة صغيره من قدمها ..
" ا..انها تؤ لم "
قالت من بين شهقاتها لينظر اليها .. يده توجهت لوجنتها ليمسح دموعها بإبهامه
" هل تريدين ان اغني لكِ "
تفاجأت من سؤاله لطالما ارادت ان يغني لها بصوته الرائع .. لتومئ بينما تكمل مسح دموعها..
ولكنها كانت تريد شيئا مع هذا ..تلعثمت فمن الممكن ان طلبها سيضايقه
" ا... هل "
قاطعها ليقول بإبتسامه مطمئنه
"اخبريني "
اطمئنت بطريقة كلامه
" هل يمكنك ان تغني احدى اغاني ون دايركشن "
تنهد بهدوء ليومئ لها ..
"You tell me that you are sad and lost you way, you tell me that you are tears are here to say, but I know you were only hiding and I just wanna see you , see you Smail a gain.."
استمر بالغناء لها وهو ينزع الزجاج من قدمها ..تتألم كثيرا ولكنها تحاول جاهدا ان لا تظهر هذا .. لا تريده ان يتوقف ابدا .. صوته رائع ..بل واكثر
أنت تقرأ
Real Smile (Zayn malik)
Fanficزين مالك .. المغني المشهور الذي حققت اول اغنيه له المركز الاول على ستين دوله من ضمنهم الولايات المتحده الامريكيه.. الشاب الوسيم .. الذي تتمناه كل فتاة، والذي صوره تملأ غلافات المجلات الاشهر ك vogue و people والكثير .. واخباره تتصدر العناوين.. الشاب...