part 21

4.6K 285 325
                                    

هاي بنات ..

اي مس يو سو ماج 😍..

اسفه اذا تأخرت.. بس هذا البارت حلو ويعجبكم ❤...

شكرا للكومنتس هذاك البارت 💋

هذا البارت هو عن كاملينا.. جولينا + كاميرون 😙

بارت كامل عنهم ..اعتبره من اجمل البارتات في هذه القصه ..❤

200 comments = new chapter😅

بلييز جيبوا هذا العدد اعرف انو انتوا كده ✋..

ملاحظه : جميع الاماكن في هذا البارت موجوده حقا في الواقع✨

قراءه ممتعه ..
____________________________________________________________________

()

Writer.s#

مر هذين اليومين بسرعه شديده .. حيث قضتها جولينا بشراء الملابس الازمه للرحله..اما ثيو فقد ذهب عند عمتهما فقد عادت للمنزل ..

لم ترا زين في هذين اليومين ..فقط تشاهده على الهاتف حيث ان صوره وجيجي تملأ مواقع التواصل الاجتماعي لتستنتج انه معها ..

كانت مع كاميرون في المطار ينتظران وصول زين وجيجي والذين تأخرا عند باب المطار بسبب زحام الاصحيفيين حولهما ..

ولكي لا يراهما احد مع بعضهما اقصد بذلك زين وجولينا قررا ان تذهب جولي وكام قبلهما ومن ثم يتبعهما زين وجيجي لحقا ..

**********

وصلوا لفندقهم في هاواي فندق deals .. كان المنظر رائعا للجزيره من الطائره .. لتغدو جولينا حماسا فور رؤية المحيط ..

كان الفندق ذو شأن كبير في هواي ..احد اضخم الفنادق وارقاها..

ذهب زين وكام لحجز الغرف بينما جولينا وجيجي يجلسان في صالة الاستقبال الكبيره

" لا يوجد سوى غرفتين .. انا وكاميرون سنأخذ غرفه وانتما غرفه " تحدث زين بينما يعطي جيجي مفتاح الغرفه ..

ولكن جولينا ومن دون تفكير " لا ..انا وكام سنأخذ غرفه وانتما ـ .." لتفهم انها اخطأت بما قالته للتو ..

لتكمل جيجي جملتها " هذا ما كنت سأقوله انا وزين بغرفه وانتما في غرفه .. هيا زين "

اعطت جولينا المفتاح لتمسك بيد زين وتأخذه معها نحو المصعد ..

نظر كام لجولينا وهي مطأطأة رأسها بحزن .. " لماذا قلتي ذلك "

قالها وهو يجلس بجانبها لترفع رأسها وتبرر "لن استطيع تحملها معي في ذات الغرفه "

ليقهقه بسخريه " ولكنك تتحملين ان تكون مع زين في ذات الغرفه " لتنظر له بعينين باكيتين " نعم انا غبيه لكـ.."

Real Smile (Zayn malik)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن