part 5

4K 322 274
                                    

هلووو

. تدرون اني زعلانه ..المشاهده قليله كلش لدرجه ما جنت متصورته.. اني كلش ضايجه..

حته الكومنتات هذاك البارت ما جابت العدد المطلوب ..

اقروا الكلام اللي تحت مهم

المهم ..

200comment = new chapter

قراءه ممتعه..

فوت + كومنتت..

______________________________

(هذا هو منزله)

Juliana#

كنت سألتقط الصوره ولكنني نظرت له جيدا من خلال الهاتف ..

انه يتصنع هذه الابتسامه.. لطالما قلت انه لم يعد يبتسم ..تلك الابتسامه التي سحرت قلبي ..

لقد اختفت الان للاسف .. لا اعلم ان كان باقي المعجبات يرون مثلما ارى ولكنني متأكده انه ليس سعيد..

" اسفة ولكن لا اريد التقاط الصوره "

لم اتوقع قولها اصلا ولكنني هنا فقط لاسعاده..خُلقت لاجعله سعيد .. ولن ارضى بأن يكون غير ذلك..

انا لست مثل باقي المعجبين ..انا لا اريد فقط توقيعه او صوره ..انا اريده .. اريد ان اكون بالنسبه له كل شيء ليس كفتاة كل يوم يقابل امثالها..

انزلت هاتفي ..ليدرك زين ان هذه ليست مزحه ..

" ا..ا.. لا افهم" قال زين وهو مشوش .. بالطبع يحق له هذا ..قبل قليل فقط كنت مرتميه بين احضانه والان افعل هذا ..

" انت .. لا .. " تلعثمت ومن ثم اخذت نفسي واخرجت كل شجاعتي لكي اكمل بهدوء ." انت لا تبتسم كما كنت من قبل .. لا تبتسم تلك الابتسامه الناصعه..اصبحت ابتسامتك ..باهته من دون حياة كما لو ان احداً قد مات لك ."

انهيت كلامي بأبتسامه صغيره ..

وجهه من دون تفسير .. عاقد الحاجبين وفي نفس الوقت يبتسم تلك الابتسامه الجانبيه يكتف يداه.. اعطني تعبيرا واضحا هل هو غاضب ام يأخذ الموضوع بسخريه ..

" هل تعقلين الكلام الذي قلتيه للتو " واخيرا تكلم بعد مدة صمت طويل ..

بصراحة لا ..

" بصراحه نعم " قلت له بعكس ما كان في بالي ..تماما

" حسنا .. الا اللقاء" قال وادار وجهته .. ولكنني لن اترك حب حياتي بسهوله ..

ركضت وراءه ووقفت امامه ليتنهد بملل وهي يدير وجهه للناحيه الثانيه.. وانا ارى حائط يتجهه نحونا لولا ان زين اوقفه بيده..

عزيزي انا بلوه لن تتخلص منها بسهوله

" ماذا الان" قال بملل وهو ينظر لي ..

فكرت كثيره بالذي سأقوله ..وفجأه اتت لي فكره مجنونه .. لا اعلم ان كانت ستنجح ولكن فلاحاول..

Real Smile (Zayn malik)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن