هاااي كايز..
اسفه على التأخير ..
اقروا اللي في نهاية البارت مهم ..
هذا البارت ممتع ..اتمنى تستمعتوا به ..
100 comments = new chapter
قراءه ممتعه ..
فوت + كومنت
____________________________________________________________________(تبدين جميله !)
Writer.s #
بدأت خيوط الشمس تتسلل لعينيه العسليه ليفتحها ويغلقها عدة مرات ..ادار بجسده للجهه الاخرى ليرى جولينا ..
نائمه ك طفل صغير .. قريبه منه جدا ..لا ينكر انه احب هذا، احب ان يستيقظ ويراها امامه قريبة منه ..
يده تسللت لوجنتها تداعبها بخفه .. ولكنه فقط ابعد يده وعدل جلسته ليقابل السقف وهو يردد " مالذي افعله"
لينهض بسرعة ويذهب للحمام ..
***************
استيقظت جولينا لترى زين امامها بالمنشفه لتضع يديها الاثنتان على عينيها.." مالذي تفعله هنا في هذا المنظر المزري "
صرخت بهذا ليسخر منها " ان هذه غرفتي " ابعدت يدها لتنهض وتصرخ " ومالذي افعله هنا في غرفتك هاا .. مالذي فعلته بي ايها الحقير ومع كل هذا ايضا تسخر مني ايها "
ليطفح به الكيل من ثرثرتها ويصرخ مقاطعا لها " اااااه فقط اسكتي .. كيف لكِ بالثرثره هكذا وانتي للتو مستيقظه "
" اذهبي الان واستحمي، الساعه الواحده الان فل نأكل طعام الغداء لدينا الكثير من العمل لنقوم به " اردف لتلتومئ وتخرج من الغرفه ..
ذهبت لغرفتها لترى ماري ترتب السرير فور رؤيتها وقفت بإحترام لتقهقه بخفه .. ذهبت لحقيبتها الموجود على الارض لتراها فارغه. .
" لقد رتبت ملابسكِ سيدتي " قالت ماري لتدير وجهها لها وتبتسم ..لتقف وتخطو بإتجاهها
" ارجوكِ الا يمكنكِ مناداتي جولينا فقط " قالت هذا بينما تمسك بكف يدها برقة لتبتسم ماري وتومئ
" حاضر سي.. اقصد جولينا " قالت ماري لتقهقه جولينا ..
" حسنا سأتركك الان لتغيري ملابسكِ ، ثم تفضلي على الغداء " قالت ماري وهي تسير في طريقها للخروج لتومئ جولينا
ذهبت لخزانتها لتأخذ اول شيء رأته امامها والذي كان بنطال جينز وقميص ذو رسومات ..
خرجت من الغرفه وهي تعدل شعرها بيدها ..
**********
أنت تقرأ
Real Smile (Zayn malik)
Fanfictionزين مالك .. المغني المشهور الذي حققت اول اغنيه له المركز الاول على ستين دوله من ضمنهم الولايات المتحده الامريكيه.. الشاب الوسيم .. الذي تتمناه كل فتاة، والذي صوره تملأ غلافات المجلات الاشهر ك vogue و people والكثير .. واخباره تتصدر العناوين.. الشاب...