part 3

4.9K 344 445
                                    

هلو افري باري ..

اي مس يو ..

خلي نتفق .. انزل بارت جديد كل يوم بعد الفطور الساعه 10 بتوقيت السعوديه 9 بتوقيت مصر.. على mbc1 25 سنه رمضان يجمعنا 😂..

اقروا اللي تحت مهم..

شكرا على الكومنتات هذاك البارت..

اند ناو ..

150 comment = new chapter

قراءه ممتعه ..

فوت + كومنت ..

.............................

(انت!!!)

Writer#

عادت ادراجها لتدخل غرفتها وترى والدتها داخلها توضب السرير ..عندها فهمت انها تريد ان تتكلم معها لان مع كل تلك الخادمات تأتي امها لكي توضبها ..هنالك خطأ

احست ازابيل بفتح الباب لتدير وجهها وتنظر لها ..

قالت وهي تجلس وتضع يدها على السرير

" تعالي بنيتي "

دحرجت عيناها وذهبت لتجلس بجانب والدتها على السرير ..

" ما بكِ ..منذ متى وانتِ تفعلين هذا من اجل احد " قالت ازابيل بأستغراب وهي تحاوط كتفها بيدها ..

"وانا ايضا لا اريد ..ان اكون هكذا " قالت لها وهي تضع رأسها على كتف والدتها ..

فترة الصمت اطالت كثيرا ..كسرته والدتها بشكل مفاجأ بجمله فاجأت جولينا..

" هل تحبينه " فور خروج تلك الكلمات من فمها ابعدت جولينا رأسها عن كتفها ونظرت لها متفاجأه مما قالته..

" اجيبيني " نطقت بها ازابيل بعد مرور دقيقه من الصدمه لتفيق جولي من غفلتها وتنزل رأسها..

" نعم ..احبه اكثر مما تتخيلين " قالت بهدوء بعدما رفعت وجهها..

ابتسمت ازابيل بخفه وحضنتها لتبادلها بقوه ..

" ولكنه لا يعلم بوجودي حتى ..انه مع حبيبته يستمتعون وانا اتعذب هنا " قالتها فجأه وهي تجهش بالبكاء ..

"اتمنى لو لم اعرفه اصلا الم اجد غيره لاحبه ..اتمنى لو مت قبل ان اسمع صوته العذب او ارى صورته المميته "

اكملت لتضع والدتها اصبعها السبابه على فمها ..

" اششش حبيبتي .. " قالت ومن ثم كوبت وجهها الباكي بين يديها لتكمل " سيأتي يوما وتريه اما ان يأتي يوم وتحبي غيره ..ان القدر غريب وتصرفاته اغرب ..ولن يدعكِ هكذا "

نظرت جولينا لوالدتها..لطالما كانت خير سندا لها ..

" ليتني استطيع ان اجمع السعاده من جميع انحاء العالم واهديكِ اياها " ..

قالت ازابيل لتبتسم جولينا بخفه

"هيا ..هيا اريد ان ارى غمازاتكِ " قالت بمرح وهي تمسح دموعها لتقهقه على جملتها المسروقه..

Real Smile (Zayn malik)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن