part 12

4.1K 256 160
                                    

هلوووو..
الفائزه في المسابقه هي...
FatimaJabar9

I miss you 💗💗

اسفه على التأخير ..

بارت طويللللل لهذا تعليقات على الفقرات مو بس على الاسئله 😄

200 comments= new chapter

قراءه ممتعه ..

فوت +كومننننننت...

__________________________________

(ايتها المثيره )

Writer.s#

تصدم عندما ترى شخص ينزل من السلم المؤدي للطابق الثالث وهو يرتدي نظارات شمسيه سوداء ويضع وشاحا حول فمه وانفه كما هنالك تلك القبعه والتي تغطي شعره لتصرخ بأعلى صوت تمتلكه ..

" سااااارق "

ليركض ذلك الشخص بسرعه نحوها تحاول الهرب ولكنه ادرك ذلك ليمسكها ويدفعها على الحائط ..تحاول الكلام ولكنه يضع يده على فمها ..

" اششش لا اريد اي كلمه "

تضيق عيناها لثواني لتنظر بعدها له بسخريه ..

تعض يده بقوه ليتركها وهو يمسك يده ويتأوه..

" ايها الحقير عديم المسؤليه.. ان كنت ستخبرني انك تريد المال لشراء الطعام لاولادك وامي مريضه وليس لدي المال لشفائها ومن هذه التفاهات ..وتظن انني سأصدك فأنت مخطأ عزيزي .."

تقول ذلك وهي تضربه بضربات خفيفه ولا تؤلم اصلا ظنا منها انها اذا استمرت ستقتله..

ينظر لها بسخريه ليبعد قبعته ونظاراته ويبعد الوشاح عن فمه لتتفاجأ انه ليس الا زين ..

تتنهد براحه ..

" مالذي ترتديه بحق اللعنه هل تريد ان تتجسس على احد ما "

يسير بإتجاه السلالم لتتبعه ...

" هذا لكي لا يعرفني احد عندما نخرج "

" اوه "

" والان اين هي القائمه "

اخرجت تلك الورقه من جيبها لتعطيه اياها ليمسكها وهو يقرأ محتوياتها عندها كانا قد وصلا للطابق الارضي ليحدق بها بسخريه ..

" اهذا فعلا ما تريدين فعله .. اليوم "

فكرت لثواني قبل ان تجيبه ..

" نعم .. اقصد لمَ لا "

ينظر لها نظره اخيره قبل ان يذهب نظره للورقه مرة اخرى وهو يقرأ محتوياتها بصوت عالي بينما يقلد صوتها ..

" اريد الذهاب لباريس (برج ايفل) لاضايق الناس هنالك واثير الشغب "

توردت وجنتاها لتصيح بضيق طفولي ..

" انه حلم جميل ولكنك من لا "

لم تكمل كلامها فحقيقتا تعلم انه حلم سخيف من سيذهب لبرج ايفل ليضايق الناس ..

Real Smile (Zayn malik)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن