هاي .. هاي .. هاي..
رد ال هاي واجب 😂
انصحكم انو متشوفوا الصوره حتجيبلكم جلطه 💗💗
عاااا جماال والله هذا الزين
بارت طويل ..ويعجبكم...
100 comment = new chapter.
البارت الجاي مشوق ويجنن لذلك لخاطر الله جيبزا العدد المطلوب وجاوبوا على الاسئله اللي تحت
قراءه ممتعه ..
فوت + كومنت ..
________________________
(احبك !!)
Writer.s#
تفتح عينها بخفه بينما تسمع ضجيج من حولها .. لتصبح الرؤيه ضبابيه تعدل بجلستها بينما تفرك عيناها الا ان اصبحت الرؤيه واضحه ..
يقابلها التلفاز الضخم والذي يعم صوته البيت كله تنهض عن الاريكه لتجد انها غرفة اخرى جديده في هذا المنزل ..
كانت تشبه غرفة جلوس كل شيء بسيط هنا خلاف عن كل ما في الخارج يوجد مجموعه اريكات حول التلفاز والذي يأخد نصف الحائط تقرييا بينما مجموعه اخرى منها توجد بالعكس اي ظهر الاريكه تقابل الوجه .. اتجهت هنالك لتجد بابين بيضائين مزغرفتين ..تحيطها ستائر فتحت البابين مع بعضهما لتجد شرفة كبيره دائريه الشكل بينما هناك كرسيان من الخشب المزغرف وطاوله تتوسطهما ..
خرجت لتلفحها تلك الرياح الصيفيه لتجعل شعرها يتطاير مع اتجاه الرياح .. كانت الشرفة مطلة على الحديقه الخلفيه والتي لم تكن مرتفعه جدا اذ انها في الطابق الاول استطاعت ان تلمح زين في اخر الحديقه يجلس على احد المقاعد الخشبيه يضع ساقا فوق الاخرى يغمض عيناه وهو يستمع لاحدى الاغاني
وضعت يدها على السور بينما تضع احدى رجلها لتتبعها الاخرى وتقفز الى الحديقه ..
سارت الى ان وصلت بجانبه عدلت شعرها قليلا ولكنه تطاير مرة اخرى اذ كانت الرياح قويه ..
"مرحبا .."
ولكنها لم تجد جوابا بل ولم يفتح عينه اصلا ..
"زين .."
الى ان ادركت انه يضع سماعات للاذن بينما يسمع احدى الاغاني والتي سيأكلها الفضول لتعلم ما هي ..
اقتربت وارادت اخافته اذ انها سارت على رؤوس اصابعها لخلفه.. ارادت ان تخيفه بوضع يدها على كتفه والتي تنجح في كل مره مع انها بسيطه ..
وما هي الا ان وضعت يدها على كتفه الا وهو يمسك بذراعيها ويقلبها رأسا على عقب لتقع على الارض امامه وهي تتأوه..
فتح عيناه ليتفاجأ انها جولينا ولكنها ما لبث الا ان تحولت للبرود كالعاده ..
"هذه انتِ .."
أنت تقرأ
Real Smile (Zayn malik)
Fanfictionزين مالك .. المغني المشهور الذي حققت اول اغنيه له المركز الاول على ستين دوله من ضمنهم الولايات المتحده الامريكيه.. الشاب الوسيم .. الذي تتمناه كل فتاة، والذي صوره تملأ غلافات المجلات الاشهر ك vogue و people والكثير .. واخباره تتصدر العناوين.. الشاب...