سلام وعليكم...
اسفه على التأخير ..💔
بارت رومنسي درجة اولى 😛..ولكنه مليأ بالاحداث المشوقه.
عملوا تعليق للفقرات ايضا مو بس للاسئله..😘😘
مع انوا انتوا اصلا مبتعملوش الاثنين بس يلا انا قلت ...😒
150 comments = new chapter
قراءه ممتعه ..
فوت & كومنتتتت..
__________________________________
__________________________________(من هو زين مالك ؟!)
Writer#
صوت دقات قلبها مسموع .. صوت حبها له يعلو ...
كل ما في ذهنها ..هل ستتحقق امنيتها في ان تحصل على قبلتها الاولى تحت المطر
لا يفصل بين شفتيهما سوى انشات قليله ..
تغمض عيناها بقوه عندما تشعر به يقترب منها ...
يأتيهما صوت بوق سيارة ليفسد تلك اللحظه ويعي زين ما كان سيفعله ليبتعد بسرعه عنها كما فعلت جولينا ..
حرك رأسه للاتجاهين ليبعد تلك الافكار وليذهب لصاحب تلك السياره وتكلم معه ليوصلهما...
كان رده انه سيذهب في الطريق المعاكس لمنزل زين حيث الجبال والتي تقرب لبيت زين الخشبي ..ليوافق ويبتعد عن النافذه ..
كان التوتر واضح بصوته عندما قال لها ..
" هيا "
لتتحرك هي الاخرى بعدما كانت شارده لتجلب حقيبتها من سيارة زين وتركب تلك السياره ..كان زين قد ركب مسبقا بالمقعد الامامي لتجنب الاحتكاك بها ..
" اسف لافساد تلك اللحظه "
ينظر الاثنان له عين زين متسعه قليلا انما جولينا فتوردت وجنتاها خجلا ..
مر الوقت وهما صامتان جولينا تنظر للنافذه بينما زين ينظر للطريق ..
يرى زين بيته والذي تقترب منه السياره
" قف هنا من فضلك "وقد وقف بالفعل لتترجل جولينا بسرعه وكأنها حبست انفاسها كل تلك المده ويترجل هو الاخر بعد ان شكره ..
يحدق زين في السياره ليراها قد اختفت ..كان المطر للان يهطل لذلك تحرك اتجاه المنزل في محاولة تذكر اين وضع المفتاح ..
الا ان تذكر ليثني ساقيه ويرفع سندانة الزهور وفعلا ظهر المفتاح ليأخذه وينهض ويفتح باب المنزل ..
خلع حذائه المليأ بالوحل وحمله بين يداه لينظر خلفه متذكرا امر جولينا ليجدها كما هي لم تتحرك من مكانها ..
اخذ شهيق طويل ليزفره بهدوء قبل ان يتكلم بشبه صراخ لبعدها عنه ..
" جولينا .. ادخلي "
أنت تقرأ
Real Smile (Zayn malik)
Fanfictionزين مالك .. المغني المشهور الذي حققت اول اغنيه له المركز الاول على ستين دوله من ضمنهم الولايات المتحده الامريكيه.. الشاب الوسيم .. الذي تتمناه كل فتاة، والذي صوره تملأ غلافات المجلات الاشهر ك vogue و people والكثير .. واخباره تتصدر العناوين.. الشاب...