part 15

3.8K 245 157
                                    

هاي ..

اسفه على التأخير ..

شكرا على تعليقات البارت اللي فات فرحتوني لانو زادوا اللي يكتبوا وجبتوا العدد المطلوب 😘💃

100 comments= new chapter

قراءه ممتعه ..

فوت + كومنت ..
____________________________________________________________________

Writer.s#

" سيقيم هنا "

ليضحك بقوه ظناً منه انها مزحه بينما تنظر جولينا له من دون تعابير مفهومه ..

ليتوقف عن الضحك وينظر لها ثم ل ثيو ..ليتحدث بشك..

" هل فعلا سيقيم في هذا المنزل "

لتومأ له بإبتسامه عريضه...ليتنهد وينظر لثيو..
" ما اسمك ايها الصغير "

حاول ان يجعل صوته ودودا ..لينظر ثيو له بغضب مما جعله يتفاجأ..ليتحدث ثيو بتهديد ..

" ان كنت سأكيم هنا فيدب عليك ان تفهم امرين ... الاول : ان لا تناديني سغير لانني لت تدلك.. التاني : ان تند تهب اختي فأهذرك من ان تفأل مأها تيئا امامي ..حينها سأكتلك "

((ان كنت سأقيم هنا فيجب عليك ان تفهم امرين .. الاول : ان لا تناديني صغير لانني لست كذلك .. الثاني : ان كنت تحب اختي فأحذرك من ان تفعل معها شيئا امامي ..حينها سأقتلك.. 😂 للي مش فاهم ))

لم يكون زين جملة مفيده من كلام ثيو كي يخاف منه او عله الاقل يسخر منه ..

لكن حصل العكس مع جولينا اذ انها فهمت ما قاله لتضحك بقوه عليه لينظر زين لها ..ويسخر ..
" هل تفهمين لغة الاطفال "

توقفت عن الضحك وهي تقهقه لتهز رأسها بالنفي وتقول
" لو فهمت ما قاله كنت ستضحك مثلي"

اهتز بين يديها لترفعه وترى من المتصل لترى رقم خارجي استغربت قليلا ولكنها ردت..

اتضح انها امها لتترك ثيو مع زين وتدخل للمطبخ لتتحدث معها بهدوء..

********

ينظر الاثنان لبعضهما ليكتف زين يديه ويفعل ثيو المثل قاصدا اغاضته..

تنهد زين بملل ليتجهه نحو اريكة ويجلس عليها ليفعل ثيو المثل على اريكة مفرده امامه..

" ادا تيف تأرفتوا"

قال ثيو هذا وهو يضع يده فوق الاخرى كأنه والد جولينا وزين اتى كي يخطبها..

لم يفهم زين ما قال ليضع ساقا فوق الاخرى ويتحدث بملل..
" لم افهم شيء مما قلته "

ليزفر ثيو ويعيد جملته بتغير الكلمة التي يخطأ بلفظ احد احرفها بتعابير حاده..
" كيف التقيتم"

Real Smile (Zayn malik)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن