part 20

3.9K 292 312
                                    

هلوووو..

اسفه على التأخير بس والله مريضه ..

هذا البارت مهم .. والبارتات الجاي هي اخر بارتات..

لا تقلقوا بعد 10 بارتات اقل شي 😂

واللي اكيد يصير بعد هذي القصه هي .. قصه ثالثه .. نعم الفكره جاهزه وفكره جديده وحلوه ..

وبيه غموض شوي فالاحسن انو اتشغلو المحقق كونان اللي بداخلكم.. 😂

100 comments = new chapter

عله فكره كثيير مليت من رقم 100 اللي دائما اطلبه فالبارتات الجاي راح ازوده واتمنى انو تساعدوني💋 ..

قراءه ممتعه ..

____________________________________________________________________

(انا اواعد !)

Writer.s#

" امممم " تذمرت جولينا وهي تشعر بشيئ يداعب انفها ..لتفتح عينيها ببطء ..

اتضح انه انف زين الملاصق لانفها..
يديها تحاوطه ويديه تفعل المثل .. قريبان من بعضهما ..

فتح زين عيناه العسليه لتتلاقا اعينهما..ولتركز جولينا على الموقف الذي يحصل لهما لتصرخ بصوت عالي وتنهض جالسة بعيده عنه ..

" لما تصرخين ايتها المجنونه " صرخ زين هو الاخر بعدما عدل جلسته على السرير ..

لتعقد حاجباها بحقد " اين ثيو الم يكن يتوسطنا ؟" ليضهر ثيو وهو يضع رأسه على مقدمة السرير " لقد سمأت اسمي "

لتصرخ جولينا مره اخرى .. دحرج زين عينيه وهو ينضف اذنه " هل تصرخين بجميع الاوقات "

ليدحرج ثيو عينيه بسخريه " لم ترى شيئ بأد " ليقهقه زين عليه بينما تنظر جولينا له بعينين ناعستين..

*******

كانت الساعه السادسه مساءا حيث زين لديه جلسه تصوير ثيو نائم فقد لعب مع زين كثيرا حقا ، وجولينا كالعاده تجلس امام التلفاز وصحن رقائق البطاطس بين يديها ..

رن جرس الباب لترتسم على محياهها ابتسامه فورا ضنا منها انه زين فقد خرج منذ حوالي ساعتان ..

عدلت شعرها قليلا قبل ان تفتح الباب ..

لترى جيجي !، حيث عينيها توسعت بدت بلهاء قليلا بهذا الشكل ..

اما بالنظر لجيجي فقد كانت اكثر برودا عندما رأتها لتدفعها وتدخل ..

" من انتِ ؟ " تحدثت وهي تضع يدها بجيب بنطالها القصير .. لتضع خصله من شعرها خلف اذنها بتوتر ..

لتتحرك جيجي نحو الاريكه وتضع حقيبتها عليها ..
" هل انتِ احدى عاهرات زين ؟ "

Real Smile (Zayn malik)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن