part 14

4K 259 243
                                    

سلام وعليكم 😀

البارت اهداء ل...
Aminaa224 و HanodaGaba

اي مس يو ماي سويتي 💔

هذا البارت بي احداث هواي حصاد التأخير ..

لهذا يا ايها البشر علقوا ..

100 comments = new chapter

قراءه ممتعه ..

فوت + كومنت

____________________________________________________________________

(سيقيم هنا!)


Writer.s#

كان مساء يوم الثلاثاء حينما كانت جولينا تجلس بتلك الصاله تشاهد التلفاز بملل ..

الماء عادت لمجاريها حيث انهما يتكلمان مع بعضهما بطريقة لطيفه ..كأي صديقين ..

مما جعل جولينا تشعر بالراحه..كونه صديقها افضل من كونه سيدها كخادمه ..

اطفأت التلفاز لتنهض عن الاريكة وتتوجه للاعلى حيث اتت لها فكرة البحث في ارجاء المنزل بما ان زين ليس موجودا ..

كانت تتوجهه للطابق الثالث حيث تكمن غرفة زين ولكنها وجدت شيء لم تلاحظه من قبل بسبب الستائر والتي دائما ما تغطيه ..

كانت بابين مزغرفتين كالتي توجد في الصالة الصغيره ولكنها اكبر بكثير..

فتحت الباب الاول لكبره لترى الجنة امامها ..

شرفة كبيره وعندما اقول كبيره فأنا اعنيها.. حيث يوجد اريكتان كبيرتان وكرسيان اثنان من الطراز المعاصر..

دخلت اكثر لتلاحظ الزجاج والذي يغطي نصفه والنصف الاخر كلا .. ولكنها استغربت عندما وجدت سقف ..

كل ما في ذهنها انها تستطيع الاقامة هنا بدلا من غرفتها ....

وقفت تمسك بالسور..تتنفس بهدوء ..لا شيء غير الهدوء..بدأ هذا يصبح ممل بالنسبة لجولينا ..

لتضحك بخفه وتركض نحو الطابق الثالث حيث وجدت تصميمه يشبه تصميم الطابق الثاني ..حتى يوجد ذات البابين المزغرفين لتفتحهم وترى شرفة اخرى ولكنها عديمه من اي اريكه فقط كرسيان وطاوله باللون الابيض..

القت نظره سريعه وخرجت لترى ذات الممر وتسير من خلاله ..

فتحت اول باب رأته لتراه مقفول وهذا ما حدث مع الثاني والثالث الا ان وصلت لباب الغرفة في اخر الممر كما هي غرفتها لتدير المقبض ويفتح بالفعل..

تشعر بالفعل انها غرفة زين ..هنالك شيء يخبرها بذلك..

اثاث بسيط هندسي معاصر.. سرير كبير امام باب الغرفة .. خزانة كبيره تسريحه بسيطه توجد عليها انواع من العطور ..

توجهت فورا للحمام لتراه اروع من الغرفة حتى .. اغلقت الباب وذهبت لخزانته لترى ملابسه المعلقة بترتيب تقريبا ثياب كانت نصفها باللون الاسود كما يوجد الازرق الغامق والكحلي ومن هذه الالوان ..

Real Smile (Zayn malik)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن