part 18

4.4K 286 200
                                    

سلام عليكم 👼

احم احم .. 'موسيقى ملكيه'..لقد بدأت الحفلة لتتو والجميع مدعو بالطبع ..

البارت الثاني للحفله..انشالله يعجبكم✋ .

هذا البارت فيه احداث كثيررره..✨
ولهذا..

150 comments = new chapter 😉

قراءه ممتعه .. 😍

فوت + كومنت 😘
____________________________________________________________________

(مالذي تفعله جولينا في الحفل !؟)

Writer .s #

" والان رحبوا معنا ب زين مالك "

نظرت جولينا نحو مقعد زين الفارغ بإستغراب لم تلاحظ كونه قد غادر مقعده منذ زمن ..

اطفأت اضواء المسرح واضائت مره اخرى نحو زين الذي ظهر على المسرح بملابس اخرى ..

ليصفق الجميع فور ظهوره بما فيهم جولينا .. بدأ زين بغناء اغنيته المشهوره pillow talk ليشمئز بدنها فور تذكر الفيديو الخاص بهذه الاغنيه ..

لتدير وجهها عنه وهي تنظر للمشاهير الذين يرقصون على انغامها.. لتعيد نضرها لزين وهي تتكأ على يدها بملل ..

ادارت وجهها مرة اخرى للناحيه الاخرى لترى اخر شخص تتوقع رؤيته..

كانت جيجي ! .. حيث كانت ترقص هي وكيندال..
ما كانت تحسبه هو ان جيجي لن تحضر ولهذا اخذها معه ولكنها ها هي امام عيناها..

ادارت وجهها بسرعه عندما وجدتها تحدق بها ..

انتهت الاغنيه ليصفق الجميع وبالطبع جيجي من ضمنهم .. بينما جولينا لم تفعل ..

انحنى زين قليلا وشكرهم لينزل عن المسرح ويذهب لتغير ثيابه من جديد ..

********

بدأت الاغاني تتوالى ..تسمعها جولينا وهي مبتسمه فقد رأت عدد ليس بقليل من المشاهير الذي لطالما رغبت بحضور حفلاتهم..

حيث بدأ الخدم بتقديم افخر انواع الشراب للحضور .. وفجأه صمت الجميع اعلانا عن بدأ تقديم الجوائز ..

حيث ظهرت سيلينا جوميز على المسرح بملابس اخرى واطلالة رائعه

لتتحدث بشبه صراخ
" مرحبا باريس" ..

ليصفق الجميع ..

" والان جائزه افضل البوم لهذا السنه .. والمرشحين هم "

تحدثت من جديد لينعرض من هم قد رشحوا لفوز هذه الجائزه..سام سميث ، ايد شيران ، تايلور سويفت ، اديل..

تحدثت سلينا بينما تفتح الضرف الذي بين يديها ..
" والفائز هو .. " لتبتسم بخفه ..وتصرخ بمرح
" فتاتي تايلور سويفت "

Real Smile (Zayn malik)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن