Waking Up To Reality

3K 186 9
                                    


جي تذمر . هذا الرجل مشبوه بعده طرق. اولا طريقه ظهوره السحريه، ثم الشبه بينه وبين جيوتو، ردود الفعل ذكيا بغبائه، وثم فجأه سقط مغمى!!!

لكنه لاحظ الجرح على كتف الرجل. 'ايه؟ انا واثق أنني لم اصبه' هو لم يرد شيء لكن إعطاء تقرير لرئيسه بهذا اولا، لكن هذا مجددا لا يمكنه فقط الرحيل وترك رجل يموت هنا في وسط غابه فقط ليقتل من ألود، صحيح؟

بتذمر رفع الرجل ليضعه على كتفه و مشى عائد إلى قصر فونغولا. قبل أن يصل، رصد ناكل. "ناكل!" صرخ ليحصل على انتباهه. التفت الرجل و ركض إليه. "مالذي تريده، جي؟"

" وجدت هذا الرجل هناك، عالجه حتى أتمكن من سؤاله "

" واااه!!! هذا الرجل يموت!! "

" اصمت!! كما لو اني لا أعرف!!! "

=============================

تسونا استيقظ ورأى وميض اصفر. دافئ، لهيب شمس مريحه." اوني.. سان..؟ " نجح بالهمس قبل أن يقع في الظلام مره اخرى.

" جي، اعتقد انه قال شيء" ناكل ألفت إلى حارس العاصفه كما اكمل علاج البراوني "مالذي قاله؟" جي سأل. "لا أعلم لم أتمكن من سماعه جيدا" "غير مفيد"

===============================

هذه المره تسونا استيقظ على سرير. 'أين... انا..؟' وصل إلى كتفه وشعر بضماده. ثم، تذكر كل شيء. عائله ايسترانو، رصاصه، موقع غريب، جي.

سحب نفسه لينهض، فقط ليجفل من الألم في كتفه. "استيقظت اخيرا؟" جي ظهر بجانبه ليسائل. "ومن الأفضل أن تستلقي أو أن الجرح سيفتح" قال قبل أن يدفع تسونا لوضعيه الاستلقاء.

'لماذا جي هنا؟؟ انا واثق أنني حي!! لا تخبرني.. لا تخبرني أن عدت إلى الماضي؟!؟! '

"اوي، شقى، الا يمكنك الحدث بالايطاليه؟ " جي بدأ ينزعج. " اه، آسف. اشكرك لانقاذي " تسونا عقليا نجا من تعذ-تدريب ريبون بالايطاليه. " أين يكن، لدى ملايين الاسئله لك "

هذا جعل عقل تسونا في هلع. ' مالذي سافعله؟؟؟ لا يمكنني أخبار جي الكثير أو أن المستقبل سيتغير!!! أوه مهلا ، جي ليس لديه حدس لذا ربما اكذب عليه!!!'

ثم فجأة الباب فتح واسوء كوابيسه وصل. فونغولا بريمو، جيوتو مشى لداخل. " هل هذا من سمعت عنه، جي؟ " سأل، يحصل على ايمأ من حارس العاصفه. تعابير جيوتو هادئ كما تسونا جلس، مذهول، لكن تعابيره متبقيه. 'الان لايمكنني الكذب، تبا'

"من تكون؟ "

"... تسونايوشي.."

"لماذا وكيف تمكنت من دخول غابه قصر فونغولا؟ "

".. لا أعرف.."

عيني جيوتو تظهر الشك. لكن حدسه يخبره أن الرجل يقول الحقيقه.

"كيف أصبحت بهذا الجرح؟ "

" تم.. الإطلاق على.. "

" من قبل من؟ "

تسونا صدم. مالذي سيقوله الان؟

" ع-ع.. عدو.. "

" ومن هذا العدو؟ "

تسونا بلع و لم يجب. لم يعرف كيف.

بعد صمت طويل جيوتو استسلم وتنهد.

" جي، خذه إلى الحبس "

" نعم، رئيس "

تسونا عاجز عن الكلام. لكن لم يقل شيء. لديه خواتم فونغولا و ناتس في جيبه، قفازه و سماعه الرأس، حيث تحولا إلى صندوق أسلحة توضع في جيب صغير. طالما أن جي لاياهذهم سيكون بخير. لكن جيوتو الذي كان مغادر التفت وأمر.

" فتشه وصادر ممتلكاته "

' اكره المصير '

To be continued

The Bullet Of 400 Years حيث تعيش القصص. اكتشف الآن