Primo Famiglia

2.8K 190 2
                                    

في الزنزانة البارده، تسونا تنهد. ' اتسائل كيف يبلى الآخرين الان... هل تراجعت عائله ايسترانو؟' تنهد مره اخرى واستلقي على السرير. ثم نهض ومشى إلى الباب.

الان في الخارج منضده الطاوله. ناتس و أسلحته الصندوق هناك. خاتم فونغولا بأمان في الجيب. سيكون الأمر فوضى إذا حراس بريمو وجدوه. بلطف انحني راسه على القضبان البارده.

"شقى، لا تحاول الهرب بعيدا " صوت خشن ظهر. انه جي. " م-ماذا تفعل هنا؟ " تسونا تلعثم. " طعامك. انت لم تأكل اي شيء منذ الأمس، صحيح؟ " " ا-اه... شكرا لك.. "

جي فتح الباب ومشى مع صحن طعام. جلس على السرير، مع تسونا على طرف السرير.

" اوي، ماذا معك؟ انا لا اعض " 'اشك بهذا' تسونا فكر

" شقى، لماذا لا تجيب على الأسئلة؟ " جي سأل. تسونا لم يجب. هذا جعل جي غاضب." إذا لم تجب، لا بأس. انت ستظل هنا إلى أن يقرر بريمو مالذي يفعله معك "

جي وقف ورحل. تسونا اخذ نظره جانبيه على الطبق الذي ترك. تسونا تجاهله واستلقي على السرير مجددا.

==============================

" اوه، جي! مالذي تفعله بالأسفل هنا؟ " صوت مرح سأل. " اعطي الشقي طعام. مالذي تفعله هنا؟ " جي اجاب بنبره منزعج. " فقط لأمر ما "

الصوت يعود إلى حارس المطر للفونغولا، آساري اوغتسو. " لماذا لا تأكل شيء؟ لايمكنك التجويع، تسونايوشي " قال. صوته هادئ، فقط مثل آساري." ما أفعله من شئني ". أجاب، حتى أنه لم ينظر إليه

آساري تنهد و فتح الزنزانة، يمشي إلى تسونا. " سمعت انك لم تجب على اسئله جيوتو " قال. تسونا بقى صامت." لا بأس، لكن اجبني بشيء؟ "

تسونا اخير التفت إليه. آساري ابتسم و سأل،

" هل انت جاسوس؟ "

تسونا بلع و أجاب. " لست كذلك "

آساري ابتسم و وقف. ثم، رحل

==============================

" استيقظ، العظيم لمبو يأمرك بالنهوض "

تسونا استيقظ ليجد نسخه خضراء من لامبو ينظر إليه. نهض و نظر إلى الرجل. "انا جائع. لديك حلوى؟"

تسونا تعرق. من يدخل إلى سجن ويسأل للحلوى؟ مع بعض التفتيش بجيوبه وجد قطع حلوى و لوليبوب. أعطاها إلى لمبو الذي أخذها.

لمبو نظر إلى أعين تسونا للحظه قبل أن يجلس على السرير. "هي تسونا ، لماذا كنت في غابة فونغولا؟"

تسونا تحير قليلا. لمبو ناداه 'تسونا' بدلا من 'تسونايوشي' أو 'شقي' . رميت بالفكرة وابتسمت. "لا أعلم انا ايضا. بطريقه ما وجدت نفسي هناك بعد أن أصبت" أجاب

لمبو بقى صامت، ثم وقف و خرج.

==============================

"للنهايه " تسونا ارتج على الصوت المفاجا.  " لماذا أعطيت حلوى لشخص بالكاد تعرفه؟ " الصمت ينتمي إلى ناكل. تسونا التفت إليه وأجاب. " هل احتاج لسبب؟ "

ناكل ابتسم لذلك. " لا تحتاج "

" شكرا لك " تسونا فجأه شكره جعل ناكل مرتبك. " لماذا تشكرني؟ " سأل. تسونا أجاب، " انت من عالجت جرحي، صحيح؟ اليس من المفترض أن اشكرك على هذا؟ "

ناكل بقى صامت. ثم رحل

===========================

الذي ظهر بعد ذلك ألود مع اصفاده. " هل هناك مشكله؟ " تسونا سأل" الجاسوس يجب أن يعاقب " ألود أجاب. ألود مشابه لهيباري كثيرا تسونا لم يستطع مقاومه الابتسامة. " حسنا انا لست جاسوس. أهذا يعني هذا اني لن اعاقب ؟ "

بسماع هذا ألود رحل.

To be continued

The Bullet Of 400 Years حيث تعيش القصص. اكتشف الآن