Talbot

2.5K 178 5
                                    

"اووه جيوتو ، تسونا حقا يشبهك"  كوزرات قال،  يحك راسه من الكدمه التي سببها تسونا.

"لكنه مخيف اللعنه " لمبو ينتحب. " على ايه الحال،  الطعام ".

" أين تسونا على ايه حال؟ "

صمت مخيف....

"ابحثوا عنه!!!!!!!!!!  "

============================

" هذا أفضل مما ظننت.. " تسونا تمتم لناتس كما يمشيان إلى الغابه. "  حصلت على وقت كافي للهرب منهم "

" لكن إذا عدت سأكون أكثر شك لذا اعتقد أنني سأبقى في أي مكان أجده "تمتم. "لكن أين يمكن أن أجد تالبوت-سان على ايه حال...؟"

"اويا ،اويا ،  اليس هذا فونغولا ديسيمو "صوت مؤلوف اعطي تسونا فرمله طوارئ و مفاجا راسه له.

رجل كبير السن." تالبوت-سان؟؟ ؟ انت لم تتغير؟؟؟ "تسونا صرخ ،لكن ليس عاليا.

" اوه اوه، احترم الأكبر،  ديسيمو.  على ايه حال،  أعلم لماذا انت هنا. لذا ادخل إلى المنزل قبل أن يمسكني بريمو معك " تالبوت أشار إلى كوخ ظهر من العدم.

تسونا أسرع خلف تالبوت ليجد بالداخل ليس ما توقعه.  كانت مساحته أكبر، مختبر. " ماهذا الجحيم؟؟؟ "

" شششش ، فتى  الان احتاج ان اخبرك عن كيف تعود إلى زمنك " تالبوت قال،  يجلس على الكرسي.

" اريد منك أن تجد ايسترانو الذين أتوا لهذا الزمن،  وتهزمهم " قال،  تسونا منبهر. "اهزمهم ، اجعلهم يستسلمون ، ثم ماذا؟"

"خذ وقتك بهذا.  احتاج الى شهر لإنهاء آله الزمن "

" هيييي "   " شششش!! "

بهذا الوقت تسونا غطى فمه يمكنه بالفعل أن يسمع صوت بريمو و حراسه بالخارج.

" اختباء بالخزانه " تالبوت أمر

تسونا أطاع فورا و جيوتو اقتحم.

" تالبوت!!!!  هلرايتفتييبدوامشابهليمعشعربنيوعينينبرتقاليه ؟؟؟؟؟"

"تنفس، جيوتو.  تالبوت ، هل رأيت فتى يشبه جيوتو بشعر بني و عينيه برتقاليه؟"

"نوب "

" اوك،  أين بحق الارض ذهب؟؟ "

" جهنم لا أعلم.  انتها غلطتكم لتركه لوحده "

" الان الان،  جيوتو "

" تالبوت؟"

"انا واثق انكم اقفلتم عليه في الغرفه أو شيء آخر "

===========================

" شكرا لك،  تالبوت-سان " تسونا قال كما خرج بهدوء من الخزانة. "  لكن انا بحاجه للذهاب بسرعه إلى غرفتي مثلا لا شي حدث قبل الآخرين؟ "

" هي،  هيا ديسيمو،  انت لست ديسيمو للاشيء،  صحيح؟ "

" اقسم انه ريبون هو من أخبرك "

To be continued....

The Bullet Of 400 Years حيث تعيش القصص. اكتشف الآن