" بجديه نام " لمبو دمدم." من ينام في قاعده العدو عندما قد يحصل هجوم في أي لحظه؟ " جي تذمر.
" الان، الان، اعتقد ان تسونايوشي متعب " آساري بهدوء.
" هل يمكنني حبس الجاسوس؟ " ألود سأل.
" هل يمكنني معاقبته لتحديقه بي الان؟ " ديمون سأل.
" لا، ألود، ديمون ،لا " جيوتو نبه.
" ساصلي له " ناكل قال.
"انه ليس ميت بعد، ناكل"
انتباه جي ذهب إلى الطاوله حيث أعراض تسونا. " هي جيوتو. هل تعرف ماذا يكون هذا الصندوق؟" اخذ صندوق الاسلحه.
"لا. اتسائل مالذي يعني. 27؟ مالذي يعني هذا الرقم؟" جيوتو اخذ الصندوق وتفحصه. " ليس لدي أي فكر"
"عدا الصندوق، هناك خاتم " جي اعطي جيوتو خاتم ناتس." أسد؟ " جيوتو تعرق. "هي، اتعتقدون أن هذا الخاتم يمكن أن يضي لهيب؟" جي سأل.
"لماذا لا نحاول؟ " جيوتو اقترح. " لكن أي لهيب؟ " اكمل. " بالتأكيد ليس السماء، لأنه انا فقط من يمتلك لهيب السماء.. "
جي اخذه وجرب اضائته. " انه ليس العاصفه "
آساري لم ينجح أيضا" نوب. ليس مطر"
التالي لمبو " ياله من عائق... ليس برق"
عندما حاول ديمون، تذمر حتى وجد انه ليس الضباب.
ناكل حاول، لكن لم يكن الشمس.
"هذا يعني أنه الغيوم، صحيح؟ بما ان الغيوم من تبقى لم يحاول بعد " جي سأل
" إذا نحتاج إلى ألود لتجربة و نرى ما يحدث.. "ألود اخذ الخاتم و حاول اشعاله، لكن لم يكن هناك لهيب.
" الخاتم مكسور " قال، مستجيب بعده ايمأ بالمقابل.
" من المؤكد أنه مكسور "
" إذا لم يكن كذلك، انه شيء ليس من المفترض "
" يب"
"أمم... "
" هل يمكنني المحاوله؟ " جيوتو سأل
" لكن جيوتو! من المؤكد أنه ليس السماء!! لماذا قد يكون لدى الشقي خاتم السماء؟ "
" لكن المحاولة لن تضر، صحيح؟ "
" سلمني خاتمي " تسونا أمر
التفتت وجوههم إلى البراوني. " ا-الم تكن نائم؟ " جيوتو تلعثم. " سلمني خاتمي " تسونا أعاد. البريمو وحراسة صدموا للغايه. تسونا لديه هاله رئيس. " هل جعلت نفسي اكثر وضوح؟ "
"هل الخاتم مهم للغاية؟" جيوتو سأل . تسونا اومأ. وقف وأخذ الخاتم و صندوق السلاح.
"احتاج سبب لماذا نومي يقاطع اليوم " توهج عليهم." الا يمكن أن أحصل على بعض الراحه في سلام؟ "
جيوتو دفع حراس إلى الباب. تسونا كان يطلق رغب قتل مميتة. " آسف للمقاطعة، سنعود وقت الغداء... "
تسونا تنهد. لماذا قام بتهديد سليله؟ اوه حسنا، هذا كان قريب. إذا جيوتو أضاء خاتم ناتس، سيجعله أكثر اشتباه.
تسونا أضاء الخاتم و ناتس خرج. " آسف لجعلك تنتظر، ناتس! "
شبل الأسد قفز إلى تسونا. " قاوو! "
تسونا يحضن الشبل الصغير.
" هي ناتس، اتشعر بالوحده بدون الآخرين حولك؟ "
ناتس لم يجب.
" لا بأس. انا واثق ان ريبون سيجد الحل لاعادتنا إلى زمننا "
" قاوو! "
To be continued
أنت تقرأ
The Bullet Of 400 Years
Fanfictionقصه الروايه :تسونا أصبح الفونغولا الجديد أو فونغولا ديسيمو، يعيش ايام صعبه من أوراق العمل في قصر فونغولا في إيطاليا. في احد المرات، هجوم من أعداء تسونا أصيب في كتفه برصاصه أرسلته إلى مكان لم يكن يتوقعه. جرح الرصاصه لن يختفي مثل رصاصه الاراده الأ...