Time

1.7K 129 5
                                    

"تسونا عديم الفائده، هل انت غبي؟؟؟ انت تموت!!!"

"أعلم " تسونا اختنق

الحظ بجانبه أن الرصاصه اخطئت ولم تصب الأعضاء الحيوية لكن لايزال يفقد دم كثير.

تسونا في النهايه التقط أنفاسه كما ريبون يعالجه بلهيب الشمس.

تسونا وقف، يتنهد

" تسونايوشي!!! من على الارض؟؟ "

" بريمو ؟ تأخرت... انا انتهيت هنا.. "

" تسونايوشي ، ماهذا الجليد؟ اهو نقطه اختراق الصفر خاصتي؟؟ "

" نعم، انها هي.. "

" وانت أطلقتها؟؟ "

" اليست الإجابة واضحه؟ "

============================

" تسونا! لا وقت للعبث مع جيوتو الان!! لدينا ثلاثين ثانية!! أين جوكوديرا؟؟ " ريبون صرخ تسونا جفل و خرج، يبحث عن حارسه العاصفه.

" جودايمي!!!! " صوت هياتو يتردد

" هياتو! اذهب حيث ريبون!! " تسونا صرخ. هياتو فعل ما أخبر، ذهب إلى جانب ريبون حيث الجليد.

تسونا استرق آخر نظر إلى سلفه و حراسه قبل أن يذهب إلى الجليد

بأي حال شخص ما أوقفه، أرسله طائر إلى الجدار. تسونا خرج من الحفره، يطلق وهج على ايسترانو بريمو.

" ايسترانو مجنونه. اتمنى لو أن الأناناس سيسرع ويمحي العائله بأكملها " تسونا تمتم لنفسه

يبدوا انه ضرب العصب وحصل على ركلة الأضلاع.

" الان الان، اكوما... " تسونا سعل بعض الدم قبل أن يمسك رجله. " اليس من السيئ التنمر على الضعيف؟ "

تسونا رماه بعيدا، و يضربه على الجدار. هو سارع للوقوف. باضلاع مكسوره مع تلام جرح الرصاصه ليست بالضبط فكرة جيدة.

" تسونا!! عشر ثواني!! "

" يمكنك فعلها!! جودايمي!! "

تسونا بالكاد كان هناك عندما قدمه أمسكت و تعثر. نظر إلى خلفه ايسترانو بريمو. " هل تظن أنني ساتركك ترحل هكذا؟ " " تبا.. "

فجأه اكوما ترك تسونا وتدحرج بعيدا، بالكاد تجنب السهمين. تسونا أدرك أنه سهام جي، بسبب لهيب العاصفه. نظر إلى جي و لاحظ انه أيضا مصدوم. جي لديه قوس أيضا، لكن هو يتذكر انه أطلق واحد

تسونا ابتسامه متكلفه. هياتو. كافح ليقف مجددا، هذه المره نجح بالوصول إلى الجليد، مع ايسترانو بريمو محاصر من حراس بريمو.

"3 ثواني تسونا " ريبون قال تسونا تنهد، و اتكئ على الجليد الذي بداخله ايسترانو ديسيمو.

نظر إلى سلفه. " الوداع، بريمو جيوتو "

ضوء اضيئ، وعندما اختفى، انتقلوا إلى زمنهم.

THE END

The Bullet Of 400 Years حيث تعيش القصص. اكتشف الآن