Cozart. And Sleep-deprived Tsuna Again

2.5K 182 3
                                    

"ريبون قال إن أجد تالبوت-سان، لكن واقعيا مستحيل لي مراقب من قبل حراس بريمو السبع" تسونا تمتم، يحك راسه. "من الأفضل أن استعد عندما أعود..."

"تسونايوشي ؟مع من تتحدث؟ " صوت آساري من خارج الغرفه. تسونا اندفع." ل-لا احد!! فقط اتحدث مع نفسي!! ايههه.. "

ثم صمت قبل أن يدق آساري الباب مرة أخرى." انا داخل، تسونايوشي؟ "سأل. تسونا أجاب مع نعم، ادخل سماعات الراس و القفاز في جيبه كما ناتس عاد إلى الخاتم.

" تسونايوشي ، انه يبدوا انك لا تحب التحدث معنا " آساري قال. ' انه ليس أنني لا أريد الحديث معكم. انا لا استطيع. مالذي من المفترض أن أفعله إذا كشفت هويتي واصنع قفزات في الزمن؟' تسونا اشتكى في عقله.

" ح-حقا؟ اعتقد انها غريزة؟" تعلثم. ' شخصيتي عديمه الفائده عاده ريبون سيقتلني إذا سمعني اتحدث هكذا مجددا....'

لك يقل شيء آساري غادر.

=============================

The next day

============================

"جيوتو~! " صوت نادي كما شعر احمر فتح باب مكتب جيوتو، فقط ليجد أن صديقه ليس في مكتبة. تنهد.

" اوه، يبدوا ان جيوتو ليس هنا... " قال لنفسه." يبدوا أنني ساكل الكعك لوحدي، ايه؟ "أضاف، قبل أن يرفع الكعك للأعلى لتجنب محب الكعك الغبي الذي قفز من العدم.

" يو جيوتو! " حياه.
" كوزرات!!! " جيوتو نظر إلى صديقه الشعر الأحمر الذي لم يره منذ وقت طويل.

كوزرات وضع الكعك على طاولة جيوتو الذي أخذها بسعاده." أين جي والآخرين؟" سأل. "جي ربما في غرفه تسونايوشي مجددا، يفكر في من يضحي" جيوتو افشي من غير تفكير لكن قبل أن يغطي فمه يعرف انه قال شيء لم يجدر قوله.

عيني كوزرات بشك. "من هو تسونايوشي؟ هل جلبت بعض الوحوش؟" كورسات سأل، تلقى نفى يأس من جيوتو.

تنهد. " اعتقد أنني سانظر بنفسي... على الأرجح هو في غرف الضيوف على ايه حال" كورزات مشى، عندما جيوتو ركض خلفه

=============================

"اوي جي، انت اذهب " لمبو اقترح.

" لماذا اذهب الى الجحيم؟ لا يزال على تفقد الرئيس الغبي في حاله إذا هرب من أوراق العمل مجددا! "جي زمجر.

" الان الان، ألود يمكنه فعل هذا " آساري بهدوء.

" نفوفوفو، انا لن ادخل غرفه الشقي "ديمون ضحك.

"هم" ديمون قال. مما أدى لا معنى. "للنهاية" ناكل قال، مما أدى إلى أقل معنى.

"مالذي تفعلونه جميعكم هما؟ " كوزرات سأل، فجأه أصبح جزء من المجموعة.

"كوزرات؟ ؟" جي تقريبا صرخ. لمبو حشى فمه قبل ان يصرخ عاليا أيضا.

==============================

Time skip

===============================

"إذا، تسونايوشي حقا حانق عندما يستيقظ؟ " كوزرات سأل، يلتقي عدة ايمأت. " والان نفكر بمن نضحي ليوقضه " جي قال

" ماذا عن جميعكم؟ "

الباب خلفهم فتح

" فقط لمعلوماتكم يمكنني سماع كل شيء من خلف الباب "

" اركضوا!!!! "

To be continued.....

The Bullet Of 400 Years حيث تعيش القصص. اكتشف الآن