"اويا ،اويا ، ديسيمو أصبح مجنون " اكوهيا بلع." لكن هل فونغولا ديسيمو من المفترض أن يقتل ديسيمو خاصتي الان؟"
"بالتأكيد لا " تسونا ظهر خلفه و ليغشي عليه. ثم اتجه إلى بريمو. " انت فاشل ""هيي!!! "
==============================
" اويا ،اويا ، تسونا عديم الفائده، احترم سلفك، مهما كان بلا فائدة " صوت مؤلوف خرج، لكن ليس الصوت المؤلف العاده نبره طفل، انه بنره صوت عميق.
" هل حصلت على اهانه غير مباشرة؟ " جيوتو سأل ليتلقي لا اجابه.
تسونا تجمد والتفت كروبت، متوتر، يتعرق بكثرة، حدسه المفرط يخبره . 'ها هو هنا. عملي انتهى هنا. استرح في سلام، ديسيمو'
" ري-ريبون... ؟"
"مستعد لتدريب إضافي؟ "
" هييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!! "
===============================
" لكن بما ان عائله ايسترانو لم تهزم بعد، تسونا عديم الفائده، لن نعود بعد. سنبقى ليوم آخر و نصف كما أوضح تالبوت " ريبون أضاف.
" نعم سيدي... " تسونا ينتحب
============================
" ولذا، هذا ريبون، معلمي المنزلي، وبما أن آله الزمن لن تعمل حتى اليوم الذي بعد غد، سنبقى هنا الان " تسونا شرح، محاولا تجاهل الألم من الكدمه في رأسه
" ااااااي... لكنك لم تشرح كل شيء، و كل شيء " جي تذمر.
" ماا ماا، جي انهم أطفال " آساري قال، بلطف. " اصمت، نزوة الناي " من راسي الأخطبوط الاثنين." ايغغ. حسنا " تسونا تذمر
جي تنهد و انحني على الاريكه قبل ان يلتف إلى الشخص خلف الاريكه.
" جيوتو ، انت مصدر إزعاج "
" لكن جي.. "
" اخرس ، لا اهتم للعنه إذا حصلت على إهانة "
" لكن جي... "
" وإذا كان لديك وقت لتكون سلبي اذهب لفعل أوراق العمل "
" تبا لذلك "
==============================
بعد شرح طويل لبريمو ( تارك بعض الأمور مخفيه مثل قتال ديمون، شيمون) . هياتو تنهد و لاحظ أن رئيسه غفى على الاريكه. الجميع صمت كما نظروا إلى الفتى النائم.
" اه حسنا، سأبدأ تدريبه غدا " ريبون احني قبعته. هياتو تعرق.
وقفوا، هياتو حمل تسونا واخذه إلى غرف الضيوف، ثم يغلق الباب، ينهي هذا اليوم.
حراس بريمو تعرقوا.
" يبدوا ان هياتو بدون أدنى شك من نسل جي "
" ماذا؟؟؟ "
===============================
ولذا في اليوم التالي، تسونا استيقظ على طريقة فونغولا، شيء لم يحدث منذ فتره
أنت تقرأ
The Bullet Of 400 Years
Fanfictionقصه الروايه :تسونا أصبح الفونغولا الجديد أو فونغولا ديسيمو، يعيش ايام صعبه من أوراق العمل في قصر فونغولا في إيطاليا. في احد المرات، هجوم من أعداء تسونا أصيب في كتفه برصاصه أرسلته إلى مكان لم يكن يتوقعه. جرح الرصاصه لن يختفي مثل رصاصه الاراده الأ...