"إذا من الذي سيظهر؟ " تسونا سأل=============================
تالبوت لم يحصل على الوقت ليجيب قبل حدوث انفجار آخر
" ماذا الان؟؟ " جيوتو صرخ
تسونا صفع وجه
" لا حاجه للإجابة، تالبوت-سان. اعتقد أنني اعرف الاجابه بالفعل "
" جودايمي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! "
" وها هو أتى "
===============================
" مالذي يحدث هنا!!! " جي صرخ، محضر قوسه. جيوتو في نمط الهايبر مجددا. آساري استل سيفه، ألود مستعد ليحتحز شخص ما، ديمون.. 'نفوفوفو' ، كونه البطيخه، ناكل دخل وضعيه الملاكمة، لمبو يختبئ خلف حائط ما.
القادم الجديد كسر الباب، حاليا - انتم-تعرفون-من-هو، يتبعه صراخ عالي.
" جودايمي!!!!!!!!! أين أنت؟؟؟؟ ؟"
"يتحدث اليابانيه؟؟ " آساري صدم. "لا تهتم لهذا!! كم عدد الأوراق التي ستكلف الأمر؟؟" جيوتو استثناء. "هذا ليس الوقت المناسب للقلق بهذا الشائن، جيوتو!!! أوقفوا الفتى عن الركض كالمجنون!!!
============================
بعد نصف ساعه، اخيرا نجحوا في ربط الفتى وجعله يجلس. " إذا مالذي تفعله في ممتلكات فونغولا، فتى؟ " آساري سأل. وسعيد للغايه لتحدث بلغه بلدته مجددا. الفتى توهج.
"يمكنني الحديث بالايطاليه لعلمك " تذمر. " أين هو الع-تسونا؟ " طالب.
" تسونا؟ انت تعني تسونايوشي؟ " جيوتو سأل قبل أن يتدخل احد آخر.
" إلهي.. هياتو.. هذا ليس قصرنا، لكن هذا لا يعني أن تقلب المكان لقمامه.. " تسونا تذمر على حارس العاصفه.
أشرق لسماع الصوت، هياتو بسهولة فك الحبل و ركض إلى رئيسه.
هياتو ركع علي الارض مخفض رأسه. " انا اسف! لقد فشلت في حمايته من الرصاصه! انا سانتحر لتكفير!! " قال.
" هياتو أوقف هذا أو اني بجديه سارميك من النافذه " تسونا قال في مزاج الرئيس، مما جعل هياتو يقف فوريا.
" وانت تعلم ان هذا بجديه وقت سيئ لظهور "
" انا آسف حقا!! أنا سانتحر لتكفير!! "
" وأكثر من ذلك، اريد ريبون أن ينتحر. "
================================
" الان، تسونايوشي، أجب بصدق، من انت بحق الارض؟ " جيوتو طالب. في وضع الهايبر، جاد بالكامل. تسونا تنهد. لا يوجد مهرب هذه المره.
" لا يمكنني اخبارك " قال.
" علمت بذلك، انت جاسوس!! " جي صرخ.
" اصمت بنكي!! تسونا لديه سبب!!! " هياتو صرخ. " شعري احمر لعلمك!!! " " لا فرق!! ! "
" انا لست جاسوس. لكن أين يكن لايمكنني اخبارك عن نفسي كثيرا. لكن يجب أن أقول إن ليس لدي أي ضغينه اتجاه فونغولا " تسونا وقف." لكن إذا اصررت ان تقول اننا جواسيس، سنغادر القصر حالا "
" مهلا " جيوتو قال. " نحن لسنا متأكدين ان كنت جاسوس أو لا. انت ستغادر غدا"
"كما تريد، إذا "
To be continued
أنت تقرأ
The Bullet Of 400 Years
Fanfictionقصه الروايه :تسونا أصبح الفونغولا الجديد أو فونغولا ديسيمو، يعيش ايام صعبه من أوراق العمل في قصر فونغولا في إيطاليا. في احد المرات، هجوم من أعداء تسونا أصيب في كتفه برصاصه أرسلته إلى مكان لم يكن يتوقعه. جرح الرصاصه لن يختفي مثل رصاصه الاراده الأ...