وعندما اختفى تسونا. ايسترانو ديسيمو لحق به واختفى خلفه. جيوتو والآخرين خرجوا من المخبئ."ما كان ذلك؟؟ " سأل. " الشقي مشكوك! قد يكون جاسوس! " جي صرخ. ايسترانو بريمو ضحك. " يالك من رئيس بلا فائده لعدم تصديقك له " قال
جي سطع. " لا أتذكر شخص مثل ذلك في عائلتك. من كان ذلك؟ " جيوتو سأل، يدخل الهايبر. ايسترانو بريمو ضحك أكثر " عليك اكتشاف الأمر بنفسك! "
=============================
في الجانب الآخر تسونا توقف عندما وصل لمكان مفتوح. وانتظر خصمه لقدوم
ليس لفتره طويله، ايسترانو ديسيمو ظهر. " اخيرا لوحدنا، اليس كذلك، فونغولا ديسيمو؟ " سأل. تسونا اخرج خاتم فونغولا و ناتس. ارتدى القفاز و السماعه، ودخل وضعيه الهايبر.
"لننهي الأمر بسرعه، اكوهيا "
===============================
جيوتو و الآخرين يقاومون، يتعاملون مع أعوان ايسترانو بريمو. جيوتو يحضي بوقت عصيب بالنظر إلى مسدس ضد قفاز ليست مباراة جيدة.
============================
على الجانب الآخر، تسونا أيضا لديه وقت عصيب. ليس بالضبط عصيب لأنه قاتل ايسترانو ديسيمو من قبل، لكنه لم يكن في أعلى مستويات حدته. راسه لايزال ينبض ' شيء ما بالتأكيد سيحدث'
كما يتجنب هجمه أخرى، يواجه رصاص حيث لم يتمكن من تجنبها. هو 'تشه' و نادي. "ناتس! كامبيو فورما!"
ناتس فوريا تحول إلى عبائه. فعاله للحماية من الرصاص، تنفس صعيد للراحه.
لم يكن لدي خيار في هذه اللحظه. استخدم اكس-بانر.
لكن بريمو سيلاحظ هجوم وسيع النطاق كهذا.
لا حل آخر. يمكنه دائما فقط الوصول للقصر والتصرف كان شيء لم يحدث.
وضع يديه ليطلق. "العملية إكس"
"حاضر. رئيس "
" اهههههه!! اخيرا بدأت تصبح جاد، ساودا تسونايوشي؟ "
===============================
قتال جيوتو و ايسترانو بريمو قطع من ضوء عالي من لهيب السماء. جيوتو مصدوم خلف الكلمات. لمن هذا اللهيب؟؟ هذا اللهيب نقي أكثر من الذي لديه!!!،
عندما اللهيب اختفى، ايسترانو بريمو صرخ. " يبدوا اننا سنحضي بقتال في يوم آخر!!" ايسترانو ديسيمو قريبا قفز بجانبه، ملابسه بها إصابات سيئه وأيضا وجهة. "وااه! مالذي حدث لك؟" سأل ليلقي لا اجابه من عبوس سليله.
"ساودا!! أعلم أنك هنا بمكان ما!! " اكوهيا صرخ. يحصل على لا اجابه. " قتالنا لن ينتهي هكذا!! المره القادمه التي أراك بها سانهيك!!! "
===========================
جميع ايسترانو تراجعوا و عائله فونغولا تركت من دون جواب. من كان الفتى بالقرب من ايسترانو بريمو؟ من أطلق ذلك اللهيب؟ من الذي اذاه بشكل سيئ؟
من هو 'ساودا'؟
To be continued
أنت تقرأ
The Bullet Of 400 Years
Fanfictionقصه الروايه :تسونا أصبح الفونغولا الجديد أو فونغولا ديسيمو، يعيش ايام صعبه من أوراق العمل في قصر فونغولا في إيطاليا. في احد المرات، هجوم من أعداء تسونا أصيب في كتفه برصاصه أرسلته إلى مكان لم يكن يتوقعه. جرح الرصاصه لن يختفي مثل رصاصه الاراده الأ...