Primo Giotto

2.7K 190 20
                                    


كما يشاهد رحيل ألود بعيدا عينيه بدأت تغمض . بالعوده إلى القصر هو لم ينم من أوراق العمل. هو فقط نام لساعة قبل أن يعود ليكمل أوراق العمل بسبب حراسه، العديد من الأشياء طوال الليل. أقرب شيء اخذه عن قيلوله.

قرر اخذ استراحه، بما ان ليس لديه شيء لفعله. وقع في النوم فوريا، مستهلك من التعب و الإرهاق طوال اليوم.

نومه لم يدم طويلا بعد الصراخ. "استيقظ!!!!!"

اندفع مستيقظ ليرى جي، منزعج. " كم من الوقت ياخذ شقى مثلك قيلوله؟؟" تجهم ، تسونا تجهم بعده. هو يحتاج إلى النوم! لماذا الناس تقاطع راحه نومه؟؟.

"على ايه حال، جيوتو قال لي ان احضرك إلى غرفه الاجتماع " جي فتح الزنزانة. تسونا تنهد و وقف، يفك عينية كما يخرج من الزنزانة. " حكمي قرر بسرعه؟ "دمدم، انتج علامه انزعاج على رأس جي.

وصل إلى أسلحته لكن جي أوقفه واخذها بدلا منه. تسونا بصمت حاليا يمشي خلف جي.

==============================

تثائب ، تسونا فرك عينيه كما يمشي إلى نهايه المرر. هو يعرف ان تكون جحيم الاجتماع، هو عاش هنا بعد 400 سنه، لكن لايزال يمشي خلف جي لتجنب الشك.

بعد أن وصلا إلى الجحيم، جي فتح الباب. بالداخل فونغولا بريمو، جيوتو ،وبقية الحراس. تسونا نظر حوله. 'انا حقا عدت إلى الماضي..'

عينيه توقفت على رأس بطيخه معين. كشر. ديمون سبيد. سبب العديد من المشاكل في المستقبل..

"لديك مشاكل معي، جاسوس؟ " ديمون أنذر ، ياخذ منجله. 'نعم في الواقع لدى' تسونا أجاب في عقله. لا يمكنه القول ويحصل على أشتباه أكثر من هذا، صحيح؟

" ديمون، اجلس. الآن، تسونايوشي، قرر ترك تخرج من السجن، لكن لايمكنك مغادرت أراضي فونغولا" جيوتو قال، صوته جاد. تسونا أدار عينيه. ' في النهايه ما الفائده من وضعي في الزنزانة اللعينه؟ أين يكن، انا فقط احتاج لبعض النوم لذا أسرع'

طوال السنوات، تسونا لديه أطنان من أوراق العمل،لذلك هو كان محروم من النوم، مما جعل يرمي السهام إلى لوح السهام بين الحين والأخرى ليخرج إحباطه. يأسف لأي أحد الذي يعطيه المزيد من أوراق العمل. *سعال جوكوديرا

لذا الجميع الان يعرف ان تسونا محروم النوم كان شقى مدلل مخيف، لا أحد يعبث معه، حتى الفاريا. رغم أن ريبون قد يكون استثناء.

"تسونايوشي، انت تبدوا متعب؟ " جيوتو سأل. ' أجل، الأساس بسبب بنكي هناك أيقظني في راحتي بشق الأنفاس' ابتسم، لم يقل ما يفكر به.

" إذا جي يمكن موافقتك إلى الغرفه حتى موعد الغداء " قال ' لا احتاج مرافق، خصوصا الراس الغبي الذي أيقظني في ثلاث ثواني. أنا بخير بالذهاب بنفسي، شكرا جزيلا لك' لكن بالطبع لم يقل ذلك.

لتجنب الاشتباه، اتبع جي إلى غرف الضيوف حيث بقى هناك.

To be continued.....

The Bullet Of 400 Years حيث تعيش القصص. اكتشف الآن