لا تلتفت خلفك فربما تُصاب بالشلل وتُسحب معه حيث الظلمة الأبدية .
---------------------------------------------
ولاية كالفورنيا
مدينة لوس آنجلوس
الخامس من أبريل 2014
ركنَ شاحنة النقل الثقيلة الخضراء على جهة، وأدار مرآتها الأمامية لتقابل وجهه الأبيض العريض الوسيم الذي يميزه أنف طويل دقيق وعينين واسعتين بحدقيتيهما العسليتين الموحيتين بشقاوة وغرور لا تخطأهما عين شخص.عبثَ بشعره الأسود ورتبه ثم إبتسم لصورته المنعكسة.غمز لها وألقى لها بقبلة هوائية،ولم يفارق مقعده إلا وقد تأكد من تمام مظهره وأناقته،فهو وبعد إشتياق أرقه سيلتقي بآسرة فؤاده وملاكه الجميل كما أعتاد على تلقيبها.وكونه شابٌ عصري فهو يسير على خطا الموضة الشبابية الدارجة هذه الايام التي تخالف كل ما هو كلاسيكي أنيق وتجعل من المرء كما لو أنه مهرجا أو من مجرة اخرى كتلك الملابس التي تغطي جسده حاليا والتي هي عبارة عن قميص أبيض فضفاض مبقع بدوائر وزخارف حمراء مع سترة جلدية سوداء مخرمة وبنطال جينز يتدلى من جانبيه سلسلتين حديديتين وساعة يد الكترنية من أحدث طراز.فهو يعتقد ويؤكد على ضرورة إلاعتناء بالشكل والهندام لسلب لب الطرف الآخر بل يعتبره أساساً لإنجاح العلاقة.وقد أصاب في إعتقاداته حتى الآن!.
تأمل السماء فور ترجله من الشاحنة..كان فيها شيئاً غير معتاد يبعث في النفس كآبة وحزن غير مرغوبان!..لطالما كان يستبشر بها خيراً حين يراها صافية نقية من أي شائبة لكن هذه المرة منظرها مختلف وهاجس مشؤوم سيطر عليه سرعان ما طرده بتفاؤله وتوجه نحو المطعم حيث قد تواعدا على اللقاء وجلس منتظراً قدوم ملاكه.تخطت الساعة الرابعة عصراً ولا أثر لها في المكان و كان قبلها قد إتصل ثلاث مرات ولم يحر إجابة منها تسكن قلبه الثائر الذي يكره الإنتظار وفسر تأخرها على إنها قد نسيت هاتفها كما في كل مرة تنساه،أو هل يمكن أنها نسيت موعدهما في تناول الطعام سوية وخلطت بين ألايام!!.
لايمكن فهو قد أكد لها قطعاً بأن الموعد يوم الأحد الساعة الرابعة وأنه سيوفي بوعده ولن يخلفه كما في المرة السابقة أم إنها قررت معاقبته على فعلته هذه؟!!إذاً فهو الآن يختبر ما أختبرته حبيبته وضرب كفه سطح الطاولة
"أهذا إنتقامكِ لإخلافي بالوعد كل هذا بسبب تلك الحمولة اللعينة "
قال بغضب كما لو أنه يخاطبها أمامه مما سلط ألانظار ناحيته.
أخرج مفاتيحه وأنطلق إلى شقتها ليعاتبها ويعتذر ويفاجئها أيضاً هذا كان غرضه الأساسي من الموعد وللأسف لم تجري الأمور كما خطط لها وعليه تحمل تبعات أخطائه.دق الجرس عدة مرات وأتاه صوت ميزه على إنه صوت رجل ليُفتح الباب ويتقابلا
أنت تقرأ
الشيطان
Mystery / Thrillerجاري تعديل الرواية(القواعد الاملائية، النحوية، الحوار وبعض المشاهد) الغلاف تصميم صديقتي المبدعة aielol@ الرواية تتألف من جزءان الجزء الاول تصبح غريس الفتاة الحالمة طرفاً في قضية معقدة تلتقي فيها المحقق ثيو الذي يحاول جاهداً فك ألغاز قضية "الشيطان"...