ضحية أخرى من ضحايا الشيطان أُريق دمها لسبب مجهول والأرقام في تزايد.بلغت قائمة ضحاياه حتى الآن ست نساء من مختلف الاعمار والالوان والآتي ربما يكون أعظم كما حدثَ في الصباح عقب حدوث الجريمة.إذ تعرض مكتب التحقيقات الفيدرالية إلى هجوم مدوي من قبل زوج الضحية وقلبه رأساً على عقب بالإتهامات والاهانات إزاء تقصيرهم في إداء واجباتهم والقبض على الجاني مطالباً إياهم بتحقيق العدالة الفورية لزوجته مهدداً بمقاضاتهم إن فشلوا في مهمتهم.
ولدت هذه القضية جدلاً واسعاً وأثارت غضب أهالي الضحايا الذيت خرجوا متظاهرين يحملون لافتات تطالب بالعدالة لنفاذ صبرهم ولأنهم باتوا يخشون على أنفسهم ونساءهم فلا أحد منهم قادر على التخمين فيما ينوي الشيطان فعله.يكفي إن بسببه أُصيبت ثلاث مراهقات بالصدمة ولزمن فراشهن ناهيك عن السائق الذي قرر إيجاد عمل آخر إن كان هذا سيستمر فهو لايريد أن يُتهم بالقتل.
بعد هذه الأحداث المربكة أُجريت تحريات واسعة النطاق وأُستجوب من كانوا في الحافلة وكل ماتوصلوا إليه كالعادة لا شئ مجرد خزعبلات من الشهود بأنه روح شريرة منتقمة لكن لماذا؟أيسعى هذا الوغد لمحو جنس الإناث بسبب أن فتاته خانته وحطمت قلبه كما فسر رئيس وحدة مكافحة الجريمة حانقاً؟.لا تهم الأسباب أياً كانت وحري بهم التضحية براحتهم لأجل القبض عليه قبل إستفحال الخطر وإلا هلكت النساء تباعاً.
الرابع عشر من مايو 2014
كان مكتب رئيس وحدة مكافحة الجريمة يشهد ثالث نوبات غضب هستيرية من ساكنه،ويعزو هذا إلى كم القضايا المعلقة التي يتهاون عملائه فيها فضلاً عن الضغوط المستمرة من قبل الاهالي في التسريع بإيجاد القاتل.جو متكهرب ومشاعر سلبية أصابت الموجودين معه وهم يتعرضون لتوبيخ شديد ووعيد بتسريحهم من العمل إن لم يضحوا بأوقاتهم وعطلهم لأجل غاية نبيلة هي من أعظم الغايات.سرعان ما تلاشى غضبه حين أعلنت عميلة شقراء شابة عن خبر وصلها تواً من مختبر الطب الشرعي يفيد بعثورهم على عقار-الجي إتش بي والاسم العلمي له جاما هيدروكسي بيوتيريت الذي يستهدف الجهاز العصبي المركزي ويسبب شللاً تاماً للضحية وفقدان الذاكرة أحياناً -في جسد الضحية الأخيرة للشيطان.إنه مؤشر جيد يبشر بالخير ويدل على اقترابهم من المعرفة.
"هذا يعني إن الضحية كانت مستهدفة ويبدو بأنها إلتقت بالشيطان "
علق وهو يمعن النظر في التقرير الذي بين يديه
"الناس تصفه بروح شريرة تسعى للأنتقام"
أفصحت العميلة الشقراء عما يتناقله الناس في الآونة الاخيرة بشئ من التصديق،فتطلع إليها رافعاً حاجبيه مستنكراً
أنت تقرأ
الشيطان
Mystery / Thrillerجاري تعديل الرواية(القواعد الاملائية، النحوية، الحوار وبعض المشاهد) الغلاف تصميم صديقتي المبدعة aielol@ الرواية تتألف من جزءان الجزء الاول تصبح غريس الفتاة الحالمة طرفاً في قضية معقدة تلتقي فيها المحقق ثيو الذي يحاول جاهداً فك ألغاز قضية "الشيطان"...