الفصل السادس

2K 115 10
                                    

19مايو 2014

بعد إستيقاظها في الصباح،أخذت تذرع الغرفة ذهاباً وإياباً في حالة من التوتر والقلق.مؤكد أن شيئاً ما قد حدث..أُولى الافكار التي تصدرت بنات أفكارها نتيجة ذلك الإتصال المربك الذي وردها من ثيو قبيل مغادرتها المطعم ذاك المساء.إذ طلب منها ملازمة مكانها حتى يأتيها إشعار منه بالعودة دون التطرق لماهية الاسباب التي دفعته لمثل هذا الفعل المفاجئ،وقد مضى يومان.أيعقل أنه تخلى عنها وخدعها؟.دلفت شقيقتها للغرفة وجلست على كرسي خشبي موضوع أمام السرير وراحت ترقب طواف غريس المبالغ

"لمَ أنتِ قلقة إلى هذه الدرجة؟ تتصرفين كما لو كنتِ زوجته"

أعربت عن إنزعاجها سائمة

"هناك شئ يحصل وأضحي بنفسي لأعرف ما هو"

قالت غريس بانفعال بينما علقت أختها وقد بدأت نبرتها تكتسب بعض الحدة

"لا تتدخلي فيما لا يعنيك..أنهي عملك وعودي للمنزل"
"كلا..لن أفعل لقد تعودت الوضع هناك"عاندت بقوة

"غريس حان الوقت لتنضجي..الواقع يختلف عما تفكرين فيه ..لاتأخذي الأمور ببساطة..أنا غير راضية عما تفعلينه..كيف تمكثين مع رجال غرباء الا تخافين أن يمسوك بسوء؟"

"إنهم يعاملوني بلطف بإستثناء ديلان طبعاً لكنه لا ينوي علي شراً ثم إنني أقوم بواجباتي على أكمل وجه وعلى وشك تحقيق مخططي.أظنني سأحول هدفي إلى ديلان لقد ذكر إنه يمتلك ثروة"

وخطفت ابتسامة جانبية ماكرة على شفتيها بينما نفذ صبر الشقيقة وقامت بعصبية لتواجهها بالحقيقة

"أنتِ تدفعينني للجنون حقاً..ماذا تعرفين عنهما هاا..تكلمي.. تتصرفين كأنك فقيرة معدمة..مالذي ينقصك ..هل قصر أبي وأمي بشئ معنا؟.لقد منحانا حريتنا ولم يجبرانا على شئ.التصرف بحرية لا يعني أن تودي بنفسك إلى التهلكة..لقد حققتي مبتغاك فتوقفي الآن وأعيدي النظر بتصرفاتك.أخشى إن أحلامك الخيالية هذه ستضرك.."

إلتقطت نفساً عميقاً بينما طأطأت غريس رأسها تفكر بجدية بما تسمعه..

"الزبونان تشونغ وروبرت إنهما عميلان فيدراليان يبحثان عن شخص هارب..تنصت على كلامهما..ألم تقولي بأن غابرييل هارب؟"

رفعت رأسها والدهشة بادية على وجهها

"نعم ..مادخل هذا بحديثنا ..هرب من أهله هذا ما قاله"

"هيا غريس..أتصدقين هذا الهراء..ماذا لو كان يخدعك لغرض في نفسه..ماذا لو كان مجرماً..أعني العميلان لا يبحثان عن الآخرين عن فراغ ..فكري جيداً لا نريد أن نتورط بأمور نحن في غنى عنها..إقتنعي بنصيبك..أنتِ لا تعيشين في الخيال والمسلسلات أنتِ تعيشين في واقع يحتم عليك أن تحذري دائماً ..عمليات القتل والإغتصاب والخطف كلها حقيقة وواقعة"

الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن