عُقدَ الاجتماع الكبير في نهار اليوم التالي بحضور عدد من المحققين والعملاء والاطباء الشرعيين للتناقش بأمر القضية الكبرى التي تجمعهم في مبنى الاف بي آي حيث وضعت كل فئة أوراقها على الطاولة وأدلت بدلوها الذي يناقض الآخر ويخالفه.لم يتوصلوا لنتيجة
توحدهم على رأي يقول بأن القاتل واحد، فكل جريمة حدثت كانت تختلف عن أختها ولا تربطها أي قرينة إستناداً على الدلائل، و قضية ثيو وفريقه هي التي يعول عليها الآن فربما أتت بشئ يربطها مع إحدى القضايا وبهذا تُحل نصف الأحجية.وصل الدور للفريق، وأمر ثيو مورين وكليرك بتولي الشرح للسادة الحضور مجريات القضية التي استخلصوا منها أن القاتل واحد لكل من الضحايا الثلاث بالإضافة إلى الضحية الرابعة
أودين الذي تأكدوا من صلته بالثلاثة بكونه الممول
الرئيسي للممنوعات التي يتعاطونها.عندما انتهيا من
التوضيح والشرح الطويل المفصل،فجر ثيو قنبلته
بتشغيله لشريط مسجل لعملية إستجواب رايلي التي
بدأوها فجراً، فهي لم تكن مستعدة بعد للإفضاء بكل
ما تعرفه خوفاً على حياتها، ولأن لوثر ضغط عليها ووضعها أمام الحقيقة اللامنجى منها سواء من هذا الذي يهدد حياتها أو من رجال الشرطة، اعترفت.
وهكذا جرى الاستجواب.وضع ثيو أمامها أقنعة ثلاثة
بألوان متعددة منها الأبيض والاسود والأحمر وقد أخذوها من حاجياتها الشخصية في الكرنفال الذي تنام
فيه.كما وضع أمامها عدداً من صور تعود لمراهقين قتلوا و أشارت على كل واحد قامت بدفنه مقابل مبلغ مالي تتسلمه عن طريق الانترنت.ومن هذا المكان الذي يعتبر قرية صغيرة، كان المجهول الملقب بالأجنبي يتحايل على المراهقين ويغريهم كما أكتشفت ذلك في اليوم الذي طلب منها إرسال صندوق صغير إلى البحر.كانت تتعامل معه عن طريق الرسائل،يحدد لها الموقع الذي يجب عليها الذهاب إليه وتسلم الصناديق لتفرغ محتوياتها في الاماكن التي يذكرها لها.في تلك المرة، إستغربت طلبه في رمي الصندوق الصغير في البحر وراودها خاطر في معرفة محتواه.
بالتأكيد لن تكون جثة كما في كل مرة فهو أخف وزناً بكثير فألقت نظرة بداخله.كانت هناك أربع هواتف نقالة بأحجام و أنواع مختلفة!.فتحت أحدهم وتفحصته
عن فضول والعجيب أنه يعمل كيف غفل عن خطوة مهمة بإنتزاع بطارياتهم وشرائحهم.ربما كان مستعجلاً ما رأته خلال المراسلات التي تخص مالكه، كانت كلها مرسلة و موجهة إلى هذا المدعو بالأجنبي بالاضافة إلى ما يتسلمه منه من كلام ونصائح ومقاطع فيديو يدعوه فيها إلى الثأر على المجتمع والترويج لبعض الممنوعات التي تجعل حياتهم أكثر سعادة وصفاءً.أكتشفت ساعتها الالية التي يستهدف بها ضحاياه لكنها لم تهتم فالمال هو ما تصبو إليه.ما أكد كلامها، مقاطع الفيديو التي عثروا عليها في الحاسب الشخصي للضحية الثانية مالكوم التي تعلمه كيفية إجراء تجارب على البشر باستخدام أشنع الطرق والمركبات الكيميائية كان قد استخدمها على الضحية جوزفين بعد إن رتب القاتل للقاءهما.خلصوا من هذه الدلائل إلى شئ واحد وهو أن القاتل واحد ويتخذ من لقب الاجنبي تمويهاً للتشتيت الشرطة.لكن أحدهم إعترض وهو الموكل بالجريمة التي أُرتكبت مؤخراً في القبو السري الموجود تحت الأرض في الغابة التي إتخذها مقراً لإرتكاب جرائمه البشعة.قام بعرض صور على شاشة العرض إلتقطها الفتى قبل مقتله بكاميرته وقد تصرف في وقتها بحكمة عندما خبئ رقاقة الذاكرة تحت لسانه كدليل قوي للشرطة قبل أخذ المجرم لها وكانت صوراً لأدوات التعذيب المستعملة بحق ضحاياه تضمنت مختلف أنواع السكاكين وما شابهها من أدوات غريبة كانت كلها قد إختفت عندما حوطت الشرطة للمكان وتوغلت فيه.للوهلة الأولى ظنوها تابعة لشخص واحد لكن تلك العبارة الدموية المخطوطة على جدار الغرفة أثبتت العكس.
أنت تقرأ
الشيطان
Mistério / Suspenseجاري تعديل الرواية(القواعد الاملائية، النحوية، الحوار وبعض المشاهد) الغلاف تصميم صديقتي المبدعة aielol@ الرواية تتألف من جزءان الجزء الاول تصبح غريس الفتاة الحالمة طرفاً في قضية معقدة تلتقي فيها المحقق ثيو الذي يحاول جاهداً فك ألغاز قضية "الشيطان"...