فوووت + شيير قبل ما نبدأ ☺❤
تنويه : الصورة فوق صورة الممرضة بيري مش جيسيكا .
عندي سؤال ي جماعه ..
أنا مقصرة معاكم بالبارتات ولا لا ؟؟احم والحين بسم الله نبدأ ..
____________
مشيت في ممر المشفى ، لطالما كرهت المستشفيات ، لقد زرت هذا المشفى النفسي عندما كنت صغيرة ، كانت أمي تقول بإنني غير طبيعية لإنني أحادث الألعاب ، هذا شئ طبيعي بالنسبة لطفله ، ولكن يبدو أنه من المقدر لي أن يعتقد الناس أنني مجنونة .
وصلت لغرفة الطبيب نايل ، وطرقت الباب ...
" تفضلي جيسيكا " قال لي مرحباً وإبتسامة دافئة تعلو شفتيه .
دخلت بصمت وجلست على الكرسي المقابل لمكتبه ، كان يقلب بعض الأوراق بينما بدأت أشعر بالملل .
" إذاً يا صغيره ، دعينا نبحر أنا وأنتي ونتخيل أننا في قارب ، إسترخي وأحكي لي كل ما رأيتيه بالضبط ، لا تقلقي أنا أُصدقكِ " قال الطبيب نايل وهو يعاملني كالطفلة ، هل هو يشفق عليَّ أنا أكره هذا .
ماذا سأقول الآن ، أنا لن أحكي له بالطبع ، سوف أخترع شيئاً جديداً .
" لقد كنت أحلم في كل ليلة بشبح يلاحقني ، وخيَّل لي ذات مره أنه يراقبني من النافذة وسمع عمي جورج صراخي ثم حكيت له ما حدث ، وإنتهى بي الأمر في الصباح في هذا المشفى " قلت له بنبرة صادقه ، لقد تمنيت أن يصدقني حقاً .
" هذا غريب نوعاً ما ، جورج قال لي قصة عكس ذلك ، فسري لي سبب هروبكِ من المنزل " قال ويبدو غير مصدقاً لما قلته للتو .
" سأجيبك بصراحه ، لقد كان جورج يعاملني معاملة سيئه ، لقد كنت أكرهه كثيراً ، لم أجد حلاً سوى الهروب من المنزل ، عندما عدت إختلقت قصة هاري وكيف أختطفني كي لا يعاقبني لهروبي منه ، ولكن أرجوك لا تخبره بهذا " قلت بنبرة يشوبها الحزن .
حسناً يبدو أنني بارعة جداً في خلق الأكاذيب ، لو كنت مكانه ما كنت لإشك أن هذه مجرد كذبه ، أنتي ذكية جيسي .
" لا أصدق ، إذاً أنتي لم تري المدعو هاري حقيقة " قال نايل بإندهاش .
" لا أيها الطبيب ، لقد إختلقت كل ذلك ، أرجوك لا تخبر جورج مهما حدث ، هل تعدني ؟ " قلت له بترجي .
" أجل بالطبع أنا لن أخبره ، ولكن سيتطلب منكِ الأمر البقاء في المشفى حتى إنتهاء فترة الجلسات كي يضن جورج أنكِ تخضعين للعلاج " قال لي نايل ، أنا شاكرة لإنه صدق ما قلت .
" بالطبع أنا موافقة ، سأعيش في المشفى أفضل من جحيم جورج " قلت بإسف ، كم أنها بارعة في التمثيل .
" أنا آسف لأنكِ تعرضتي لهذا ، سوف تبقين في المشفى ولن نعاملكِ كمريضة ، ولكن مهلاً ، ما رأيكِ أن تعملي كممرضة هنا ، إنه عمل سهل ، لن نجعلكِ في قسم الحالات الميؤس من علاجها ، ستتولين الأقسام للمرضى العاديين ، إتفقنا ؟ " قال نايل وقد كان متحمساً .
أنت تقرأ
خُـرافـات | Myths
Fanfiction" هل أنت حقيقي فعلاً ؟ " " هذا يعتمد على مخيلتك .. لنكن أصدقاء وحسب " " أظنني جننت فعلاً .. " لا تحتوي على مشاهد جنسيه او مثليه .