صلوا ع النبي ❤
فوت + شير قبل ما نبدأ ☺
شكرا لكل التعليقات الايجابيه 😍
تنويه : هذا البارت يحتاج تركيز لأن فيه حقيقة هاري .
احم احم بسم الله ..
____________بقيت أستمع لكلام بيري بإنصات تام ، يبدو أنها عانت كثيراً في حياتها ، ولكن كيف قد تكون عذبت هاري ، ربما قد أخفت هذا الجزء من القصة .
" هل لي أن أسألكِ ماهو العقاب الذي عاقبكما به والدكِ ؟ " سألتها بفضول كبير .
" لقد تبرا مني تماماً ، هو يعتبر نفسه لم يرزق بأولاد ، هو طردني من المنزل ونسيني تماماً ، أمي حاولت الوقوف ضدة ولكن لم يستمع لها ، لقد مرت سنوات منذ آخر مره رأيت والداي فيها ، أنا أعتبرهما ميتان الآن " قالت بيري بنبرة حزينه ، أراهن أنها سوف تبكي في أي لحظة .
" وما هو عقاب خليلكِ ؟ " سألتها بفضول مماثل ، لو كنت مكانها لصفعت وجنتي بسبب كثرة أسئلتي.
" لا أستطيع إخباركِ ، الأمر ليس وكأنني يمكنني إخباركِ بهذه البساطة ، لا بأس ، لقد تخطيت الأمر الآن وتزوجت ، وهاأنا أشتغل ممرضة في هذا المشفى ولدي طفل يدعى ستيفن ، أليس هذا رائع ؟ " قالت لي وهي تحاول أن تكون مبتهجة .
" أوه هذا لطيف بيري ، أتمنى أن تكونوا عائلة سعيدة للأبد " قلت بنفس نبرتها ولكن مازالت هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في عقلي .
لقد كنت أشعر بالملل الشديد ، تباً لي ، كل ما توقعت أن تكون حياتي سعيدة ، تعود لتصبح أسوء ، ما الذي يمكنني فعله كي أنسى هاري ، لماذا أعادني وتركتي أعاني من فقدانه .
∆ بعد مرور شهرين ∆
مرت فترة طويلة ، اليوم هو يوم خروجي من المشفى ، لا أصدق أنني أخيراً سأعود للمنزل ، لقد سئمتُ حياتي في المشفى اللعين .
ذهبت كل أُودِع بيري والطبيب نايل لقد كانوا لطفاء معي ، ولكن مازالت كلمات هاري عن بيري في عقلي لم أستطع نسيان ما قاله عنها .
" بربكِ جيسيكا ، هل ستغادرين ، سوف أشتاق لكِ جداً قالت بيري وهي تكاد تبكي .
" اوه بيري لا تكوني حزينة ، أنا بالتأكيد سوف آتي لزيارتكِ " قلت وأنا أحتضنها ، أنا لا أستطيع أن أكره هذه الفتاة .
بعد أن ودعت بيري ، ذهبت لغرفة الطبيب نايل لأودعه هو أيضاً .
" واللعنة ! هل سترحلين اليوم ، لقد أعتقدت انكِ أحببتِ العمل معنا ! " قال لي نايل وهو متفاجأ .
" أنا بالفعل أحببت العمل والمكان ، لقد قضيت وقتاً ممتعاً معكم ، ولكنني إشتقت لمنزلي " قلت له مبتسمة .
" إذاً لا تنسي زيارتنا ، سوف نشتاق لكِ " قال نايل بينما كان يعانقني وبادلته .
خرجت من المشفى ووصلت للمنزل ، واللعنة ! أنا لا أملك مفاتيح ! كيف سأفتح هذا الباب .
أنت تقرأ
خُـرافـات | Myths
Фанфик" هل أنت حقيقي فعلاً ؟ " " هذا يعتمد على مخيلتك .. لنكن أصدقاء وحسب " " أظنني جننت فعلاً .. " لا تحتوي على مشاهد جنسيه او مثليه .