صباح اليوم التالي ..
إستيقضت جيسيكا وذهبت لتستحم ، عندما أنهت إستحمامها وأرتدت ملابسها ، نزلت للأسفل كي تتناول الإفطار ، هي حتى لم تتناول عشائها البارحه .
ذهبت وأعدت الفطور تناولته كله .
" الغريب أن ذلك المعتوه لم يأتي اليوم ليطلب الفطور أين هو يا ترى ؟ " قالت جيسيكا .
صعدت جيسي للأعلى كي تتفقد هاري ، فتحت باب غرفته بهدوء فوجدتها فارغه ، هي حتى لم ترى القطة سو .
" كيف له أن يخرج في هذا الصباح الباكر ؟ هذا ليس من عادته " قالت جيسيكا وهي تفكر أين يمكن أن يذهب .
وجدت دفتراً صغيراً بجانب سرير هاري ، لم تستطع مقاومة فضولها فأخذت الدفتر وبدأت بالقراءة .
**********
مرحباً يا مذكرتي ، لقد مللت الحياة كلها ، أكان يجب أن يحصل لي كل هذا لمجرد وقوعي في الحب ؟
أم لإن حبي لم يكن حباً عادياً ؟
برغم كل الذي حصل إنا لا أشعر بالندم لما فعلت ، كنت لأفعل ذلك من أجل حبي الوحيد مهما كانت العواقب .
لما البشر يخونون ؟ لما هم أنانيون ؟ لما لا يحافظون على حبهم مهما حصل ؟
ليتي كالبقية أستطيع الإنتحار وإنهاء حياتي .**********
قرأت جيسي تلك الكلمات وقد بدت مؤثرة جداً بالنسبة لها .
" لاشك أن هاري معذب ، ولكن هو ليس بشرياً ، كيف له أن يتعذب بسبب الحب ، هو قال أنه لا يصلح للحب ، هل هذا بسبب تجربته الفاشلة ؟ لاشك أن حبيبته خانته .
لقد تأكدت من كونه غير بشري لقوله أنه لا يستطيع الإنتحار كالبقية " قالت جيسيكا وقد كانت حزينة لأجل هاري ." لكن لما أنا حزينة من أجله ، وما شأني منه أساساً ، إنه يستحق ، فهو شبح لعين ". قالت جيسيكا وهي تأنب نفسها .
سمعت جيسي صوت طرق الباب فهرعت لتفتح ظناً منها بإن الطارق هو هاري .
" مرحباً سيدتي ، هل أنتي زوجة السيد ستايلز ؟ " سأل الرجل الذي كان واقفاً بجانب الباب ويبدو أنه شرطي .
" أجل سيدي أنا هي " قالت جيسيكا للشرطي .
* ولكن ما الذي يحدث معي بحق السماء !! لما تفوهت بتلك الكلمات اللعينة !! أكان علي قول هذه الكذبة الفضيعه !! لم أكن مضطرة للكذب حتى !!* قالت جيسيكا تلك الكلمات في نفسها وهي مدهوشة مما قالته للتو .
" يؤسفني أن أقول أن السيد ستايلز قد تعرض لحادث هذا الصباح وقد نقلناه للمستشفى ، يمكنكِ أن تأتي معي لزيارته " قال الشرطي لجيسيكا .
بدت جيسيكا مصدومة جداً ، لقد كان الخبر صادماً عليها ، هي تخشى فقدان هاري كما أنها تذكرت والديها ، هل من المقدر لها أن تفقد كل الأشخاص القريبين منها بحادث سير ؟
أنت تقرأ
خُـرافـات | Myths
Fanfic" هل أنت حقيقي فعلاً ؟ " " هذا يعتمد على مخيلتك .. لنكن أصدقاء وحسب " " أظنني جننت فعلاً .. " لا تحتوي على مشاهد جنسيه او مثليه .