حدقت الينا بالشيطان امامها بابتسامه ماكره لقد اتت لهذا النادي اليلي عارفه انه سيكون هناك وتعمدت الرقص بحميميه مع رجل غريب فقط للفت انتباهه كان يهرب منها منذ ايام النضره التي اعتلت وجهه حين رأها ترقص مع ذلك الرجل كانت قاتله لم تشعر بعدها به الا وهو يبعد ذاك الرجل عنها مبرحا اياه ضربا بجنون بعدها اخرج مسدسه وافرغه برأسه ابتسمت وهي تشاهده يفقد عقله شيئ فشيئا الصراخ عم المكان لاكنها لم تهتم عندما رفع رأسه ناضرا لها الجحيم كانت تشتعل في عينيه نهض عن الرجل ماشيا نحوها والغضب يتطاير منه كان مخيفا لدرجه الموت لكنها استمرت بالحفاظ على ابتسامتها الماكره امام ملامحه المليئه بالغضب والكراهيه لم تشعر بعدها الا وبه يسحبها من شعرها بقوه لغرفه ما راميا اياها ناحيه الحائط بقوه جعلت ضهرها يكاد يتحطم ثم كان امامها بثانيه يداه على رقبتها تكاد تخنقها اتسعت ابتسامتها .
الينا :اووووو هذا كان مثيرا جدا كانت تعلم انها تلعب لعبه خطره جدا جاك كان اكثر رجل خطير في العالم الموت اسهل من التنفس بالنسبه له لكن كراهيتها له رغبتها بالانتقام كانتا اكبر من خوفها منه هل افتقدتني لاحضت اسوداد عيناه بالكامل وهي تقرب جسدها ليحتك بجسده .
حدق جاك والغضب يأكل روحه بتلك العاهره التي جعلت حياته جحيما منذ ان رأها لقد افتقدها كالجحيم كان يموت كل لحضه وهو بعيد عنها لقد هرب قدر الامكان كي لايفقد السيطره ويفعل شيئ يندم عليه العاهره كانت زوجه ابيه كانت محرمه عليه لكن اللعنه كم ارادها اكثر من اي شيئ في الكون ضغط على عنقها اكثر فاتسعت ابتسامتها لاخوف الكون يرتعد منه وهذه العاهره كانت تبتسم له ايام وايام حلم بها تحت جسده تصرخ بأسمه قتل اغتصب ضاجع اي امرأه ارادها كي ينساها لكن ارادها هي وهي فقط جعلته يفقد عقله لم يرى في حياته امرأه مثلها الكون كله كان يرتجف منه لاكن هذه اللعينه مهما فعل بها لم تخف منه لقد ادخلها المشفى عده مرات بحق الجحيم لكن لافائده لم تخضع ابدا لم يكن معتادا ابدا على هذا النوع من النساء كل من قابلهن كن خاضعات له يفعلن كل ما يريده دون أن ينطقن بحرف لم يكن حتى قادرات على النضر في عينيه تبا لم يكن مخلوق ايا كان مركزه شجاعا لينضر في عينيه لكن هذه العاهره مهما فعل بها لم تبعد عيناها عن عينيه والأن ها هو الأن يمسكها بين يديه على وشك قتلها ولازالت تحدق به بتلك الابتسامه اللعينه عندما رئاها ترقص مع ذلك الرجل جن جنونه شعر ان روحه تحترق من الداخل لم يشعر بنفسه الا وهو يقتله .
جاك بنبره قاتله :ماذا تضنين نفسكي فاعله هل تلعبين معي وضغط على عنقها اكثر .
اتسعت ابتسامتها اكثر :ماذا انا فقط اتيت لتفقد ابن زوجي ابني والأن هل اشتقت لمامي وعضت شفتها السفلى باغراء صر بلاك اسنانه مقربا وجهه منها جسده بالكامل كان يرتعد رغبه بها الدماء نزفت من شفتيها اخذ نفسا مرتعشا لتبتسم بانتصار هذا ينفع دائما هو يحب رؤيتها تنزف يبدو ان الدماء تثيره اكثر الوغد كان مريضا.
أنت تقرأ
The darkness in his heart
Romanceايلينا كانت فتاه يتيمه تحمل ماض مؤلم وقلب اسود لم تكترث يوم ل أحد الحب الشفقه الرحمه الضمير اشياء لم تعرفها ابدا الميتم كان البيت الوحيد الذي تعرفه كانت جميله لدرجه لاتصدق جمال شيطاني رمشه عين واحده كانت تجعل أي رجل يركع لها ارتكبت كل جريمه كل خط...