*11

229K 4.1K 2.5K
                                    

قاد جاك سيارته كالمجانين وهو يلعن ضاربا مقود السياره كل ثانيه العاهره الساقطه اللعينه كانت تدمره تقضي عليه تماما ضن انه انه اذا ابعدها سيشفى من مرضه اللعين بها سيتخلص من هوسه من الشيئ الوحيد الذي يجعله ضعيفا ذليلا مثيرا للشفقه لكن تبا كم كان الامر صعبا كل ثانيه كانت بعيده فيها عنه كانت تعادل الف سنه في الجحيم عمل قتل كل من تنفس دون اذنه اغرق نفسه ببحر من النساء والمخدرات لم يعد يبقي نفسه صاحيا ابدا لاشيئ اوقف الألم الذي مزق روحه قلبه كان يحترق رمادا كان يختنق هواء الكون كله لم يعد يكفيه كرهها اكثر من اي شيئ بالكون لجعله هكذا مدمنا لعين مستعدا لتمزيق جسده اربا فقط ليحصل على جرعه واحده فقط ليوقف الألم شعر انه كان يحتضر على مر حياته جرب كل الألم بالعالم اللعين لكن ألم تركها الوحيد الذي لم يستطع تحمله ليس حتى ألم الموت عادله مع ذلك بقي بعيدا ابتسم ضحك تصرف بأنه لايكترث وماذا ان تزوجت ها لتتزوج ولما يهتم تبا لها هو من تركها قتلت اخاه والده اللعين مات بسببها تبا اطلقت النار عليه مع ذلك لم يستطع قتلها اراد ذلك الارض والسماء تعلم انه اراد قتلها اكثر من اي شيئ في العالم لكن لم يستطع القتل كان سهلا كالتنفس بالنسبه له لما لم يستطع هذا ماافقده صوابه لذا تخلص منها لم يعد بامكانه التحمل اكثر نعم فكره زواجها برجل اخر قتلته لكن فكره انه اصبح ضعيفا لدرجه انه كاد يقتل نفسه عنما اخذها سام منه ضعفه لتلك الدرجه ادراكه انه تحول لشخص مثير للشفقه عبدا لمشاعره تجاهها جعلته يتحمل كل ألم تركها كان جاك ايرس بحق الجحيم كيف سمح لنفسه بأن يعتمد وجوده على تنفسها على عاهره لعينه لم تفعل شيئ بحياتها سوى جعل حياته جحيم لايطاق اما قتلها اوتركها ومع ان كل ذره منه توسلت له بتنفيذ الخيار الاول الاانه تركها وكان جيدا بهذا ل اشهر تحمل الامر وجد نفسه قادر على تحمل الألم مع الوقت كاد ينجح حقا او هذا ما اعتقده حتى رئاها مع روز ذلك اليوم تبا لثانيه ضن ان قلبه سيخرج من بين اضلاعه مأن رئاها لحضتها فقط تلك اللحضه ادرك كم لعن بصوت عال مقاطع افكاره العاهره اللعينه تبا تبا وضرب سيارته سيقتلها سيقتلها هذه المره فقط حتى لو قتل نفسه بعدها سيقتلها نعم هذا الحل الوحيد ل انهاء كل هذا الهراء تريده ميتا تريد انقامها حسنا سيعطيه لها بعد ان يقتلها اولا ثانيه واحده من الهدوء من عدم التفكير بها هذا كل مااراده اهذا صعب فقط ثانيه لعينه من دونها .

كان جون يحضن الينا بقلق محاولا فهم مالذي يجري لها كانت تأن متوسله له بانفاس شبه منقطعه تخبره انها تحترق من الداخل لم تكن تعاني من اي حمى مع ذلك وجهها كان محمرا وجسدها يرتعش بين يديه كان قد اتى صدفه ليطمئن عليها ليجدها جالسه على الارض بتلك الحاله وكأنها بعالم اخر .

جون وهو يلامس خدها بلطف محاولا انهاضها :حبيبتي هيا ساخذك للمشفى انتي ترتعشين هيا .

شهقت بانين ما ان لامستها يداه :لا ..لا لاتلمسني جون لااعرف كل انش بي يحترق انينها كان يملئ المكان وهي تمسك بيده واضعه اياها حولها لا لا المسني لاتبتعد تبا هذا جيد لم تفهم مالذي كان يجري لها بحق الجحيم لم تكن تتألم لا شيئ غير الرغبه رغبه احرقت كل ذره بها انفاسها كانت تنقطع وجسدها يتوسل ليلمس كان ترغب او تبا الاشياء التي كان تدور بعقلها اشياء سيئه كانت تعرف انها تحرج نفسها بالتشبث بجون وكأنها قطه في موسم التزاوج لكن اللعنه لم يكن الامر بيدها وكأنها كانت بعالم اخر كل شيئ بها كان يصرخ ألما باللذه والشهوه لم تشعر بعدها الا وهي تقبل رقبه جون بنهم وهي تجبر يده على البقاء حولها .

The darkness in his heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن