فتحت الينا عينيها بانزعاج من اشعه الشمس صباح ممل اخر نضرت للساعه بجانبها وكانت قد تعدت الثانيه ضهرا تنهدت ملل جالسه وهي ترفع شعرها للاعلى حياتها اصبحت ممله كالجحيم منذ ان غادر ذاك اللعين كان قد مر اسبوعان على رحيله لقضاء شهر العسل ومنذ ان ذهب اصبح كل شيئ لايثير اهتمامها كل شيئ اصبح مملا كانت تقضي ليلها بالشرب او باثاره غيره جاكس ليكره والده اكثر اما نهارها فتقضيه نائمه تحلم بعودته لم تكن تفهم نفسها ابدا كان عليها استغلال غيابه كما خططت من قبل كان عليها جعل اخته الحبيبه خرقه باليه كما فعل باختها لكن شيئ ما منعها الامر بدء يثير غضبها حقا اخراج تلك الحمقاء من القصر وفعل ماتشاء بها كان سهلا اذا لما دائما ماتؤجل الأمر نهضت لاعنه تحت انفاسها ودخلت الحمام في اعماقها كانت تعرف ان جزء صغير جدا منها كان يشفق على روز كانت ترى اختها فيها جزء منها اراد ابقائها خارج اللعبه الفتاه كانت بريئه جدا ولم تقلل من احترامها ابدا عاملتها باحترام وحب منذ ان اتت وقلبها الجيد هذا هو ماجعلها عاجزه عن اذيتها لكن لن يستمر هذا للأبد عليها تنفيذ خطتها بسرعه الوقت يداهمها كل لحضه تمر تهدد بانكشاف حقيقتها فالوغد سيبقى يبحث في ماضيها حتى يجد شيئ اليله ستخرج مع روز وستنفذ خطتها نضرت لنفسها في المرأه لتجد صوره اختها منعكسه امامها منذ رحيلها وهي ترى صورتها كل مره تحدق بالمرأه بقيت تنضر لها حتى دمعت عيناها دون ان تسقط دمعه واحده ابتسمت بسخريه فتاه حمقاء من مبين الاف الرجال اخترتي هذا غبيه لازلتي تعذبينني في تصرفاتك في حياتك ومماتك ابتسمت الصوره المنعكسه لها لاتقلقي نامي بهدوء سأخذ حقك منه ساعاقبك كل من اذاك تماما كما كنا صغارا سابقى اعتني بكي انا وانتي للأبد طرق باب الغرفه لتختفي صوره اختها اغلقت عيناها مبتلعه ريقها بحسره.
الخادمه :سيدتي الجميع ينتضرك على الغداء .
تنهدت الينا بانزعاج :سأتي بعد قليل كانت تختنق رؤيتهم كعائله سعيده مليئه بالحب كانت تقززها تجعلها ترغب بالتقيئ لما يحضى بعائله بينما حرمها من عائلتها الوحيده لم يكن هذا عدلا ابدا دعيهم سيحين وقت كل واحد فيهم قريبا قريبا جدا .
عندما دخلت الينا قاعه الطعام كان الجميع هناك ابتسمت وهي ترى عينا جاكس تلمعان فور رؤيتها غبي الجميع بدء يلاحظ تصرفاته هذه .
ايرس :واخيرا استيقضت الجميله النائمه مساء الخير حبيبتي ضحكت روز .
الينا :توقف عن ازعاجي ومشت ناحيته مقبله خده حارصه على اطاله القبله كي تثير غضب جاكس اكثر وهذا امر نجحت به تماما ملامحه كانت قاتله ابتسمت في سرها جالسه بجانب زوجها مرحبا جميعا .
روز :مرحبا انتي حقا تحبين النوم كثيرا لم اعد اراك في الصباح ابدا بدأت اشك انكي تحولتي لمصاص دماء ضحك الجميع بينما بذلت الينا جهدا كي تبتسم ضحكاتهم كانت خناجر في قلبها.
أنت تقرأ
The darkness in his heart
Romanceايلينا كانت فتاه يتيمه تحمل ماض مؤلم وقلب اسود لم تكترث يوم ل أحد الحب الشفقه الرحمه الضمير اشياء لم تعرفها ابدا الميتم كان البيت الوحيد الذي تعرفه كانت جميله لدرجه لاتصدق جمال شيطاني رمشه عين واحده كانت تجعل أي رجل يركع لها ارتكبت كل جريمه كل خط...